خاص "لها" - سالم الهندي: العلاقة مع إليسا على أحسن ما يرام... وهذا مصير عقود فناني "روتانا"

كارولين بزي 19 أكتوبر 2018

بعد الضجة التي أثيرت إثر اكتشاف معجبي النجمة اللبنانية إليسا أنهم لا يستطيعون متابعة بعض أعمالها على قناتها في موقع "يوتيوب"، راجعت إليسا شركة "روتانا"، وما لبثت ان عادت هذه الأعمال إلى التداول من جديد.

وأعلنت شركة "ديزر" على حسابها الرسمي على "تويتر" انها لم ولن تقوم بإزالة أي شيء من محتوى اعمال الفنانة إليسا من موقع "يوتيوب" أو أعمال أي فنان آخر. وجاء رد "ديزر" بعد توقيع عقد الشراكة مع "روتانا".


الحكاية لم تنته هنا، إذ طرحت النجمة اليسا بغيابها عن المؤتمر تساؤلات عدة، لكن عُلم ان سبب غيابها هو احياؤها حفلاً في مصر. فيما حضرت النجمة الذهبية نوال الزغبي والنجمة المغربية سميرة سعيد، المتجددة على الدوام، التي رحبت بالشراكة التي جمعت روتانا وديزر، وأكدت أنها لطالما كانت تسعى للوصول إلى العالمية، ومن خلال التعاون الجديد بين الشركتين ستصل أعمالها إلى العالمية، فيما تمنت النجمة الذهبية على شركة "ديزر" أن تنصف العمل الجميل، لا على غرار ما يجري مع بعض الشركات، حيث تعطى الأولوية لفنانين على حساب فنانين آخرين.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي إلى أن الأعمال التي أنتجتها "روتانا" يمكن الاستماع إليها فقط من خلال تطبيق Deezer، وأعرب عن فخره بجذب شركة عالمية مثل "ديزر" إلى العالم العربي والشرق الأوسط بهدف تسويق الموسيقى العربية حول العالم.

ورداً على سؤال خاص لموقع "لها" الإلكتروني حول مصداقية شركة "روتانا" اليوم بعد الذي حصل مع إليسا، قال الهندي: "العلاقة مع إليسا على أحسن ما يرام، والأغنيات التي تحدث عنها فانز إليسا غير موجودة منذ ثلاث سنوات، وربما هناك أشخاص هدفوا إلى إثارة هذا الموضوع، ولكن بطبيعة الحال، الأغنيات الموجودة على أي موقع آخر يقوم "يوتيوب" بإلغائها لأننا أصحاب الحق".

واوضح أنه فور التقدم بشكوى لعودة هذه الأغنيات تعود مباشرةً، وهذا ما حدث فعلاً، وحين لفتت إليسا إلى أن هناك ثلاث أو أربع أغنيات غير موجودة عادت مباشرةً، وقد صدر تصريح واضح عن شركة "ديزر".

وعن مصير عقود الفنانين الموقعين مع شركة "روتانا" في ظل الشراكة الجديدة مع "ديزر"، قال سالم الهندي: "لا دخل للعقود بهذه الشراكة، وهي موجودة وباقية، كما ان هناك مفاجأت جديدة سنعلن عنها لاحقاً".