هجوم غير مسبوق على عمرو دياب بعد حفله الاخير وقبلاته لدينا الشربيني على المسرح.. اليكم القصة

20 أكتوبر 2018


لم يمر مقطع فيديو رفض النجم المصري عمرو دياب لطلب احد افراد جمهوره بغناء احدى اغانيه مرور الكرام، اذ تعرض لهجوم ناري من الشاعر بهاء الدين محمد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مؤلف الأغنية الجمعة، عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، الفيديو الذي يظهر فيه "الهضبة" وهو ينفعل ضد أحد المشاركين في حفلته الاخيرة في جامعة مصر الدولية في القاهرة، بعدما طلب منه غناء اغنية “قال فاكرينك"، وهاجمه قائلًا: “في حد يعمل كده؟ الأغنية دي مابقتش أغنيتي ولا أغنيتك! دي أغنية الجماهير! أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له! معلش.. الحقيقة مرة.. ولسه".


وكان "الهضبة" رد على الشاب في حفلته قائلًا: "والله ما هقولها، إنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها، هو إنت هتمشيني على مزاجك؟ مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي”.

يذكر ان النجم المصري قدم أغنية "قال فاكرينك" بشكل مباشر في العديد من حفلاته، إلا أنه لم ينزلها في البوماته، الامر الذي سبب مشكلة لكاتب الاغنية، حيث انتقد هذا الامر بشكل عنيف العام الماضي بعد نزول البوم "معدي الناس"، وعاد وهاجمه اكثر من مرة بعد نزول البوم "كل حياتي"، الامر الذي جعل "الهضبة" يتجاهل اغنيته ويلغيها في الوقت الحالي من حفلاته.