الأعراس

بعد إلغاء زفاف نجم "اراب ايدول" قبل انطلاقه بساعات... فيديو يكشف حقيقة انفصاله

22 أكتوبر 2018

في ما لا تزال أسباب إلغاء، أو تأجيل، حفلة زفاف النجم محمد رشاد والفنانة مي حلمي غير معلنة وواضحة، لا تزال صفحات الثنائي تؤكد أنهما لم ينفصلا بشكل نهائي.

وفي التفاصيل، نشرت الشابة قبل ساعات من يوم زفافها مقطع فيديو على تطبيق "انستغرام" وهو عبارة عن مفاجأة حضرها لها نجم "اراب ايدول" كهدية لزواجهما، تتمثل في أغنية رومنسية بكلمات مليئة بالحب، وكانت تسمعها داخل سيارتها وعلقت على المقطع: "انا صحيت من النوم لقيت دي في ستوري رشاد وعاملي منشن مفاجأه اغنية الفرح سأبكي والله"، وارفقته بايموجي لعروس.


وما يؤكد أنه تم تأجيل الوفاف وليس إلغاؤه، أن العروس لم تحذف المقطع أو أي صورة تجمعها بالعريس، بل اكتفت هي ورشاد بحذف الصور التي سبق ونشراها على خاصية "ستوريز" وهي مقاطع فيديو من التجهيزات التي اتماها، حيث نشر العريس تحضيراته مع مصفف الشعر والتسريحة التي سيعتمدها في "ليلة العمر"، وذلك قبل ساعات من الغاء حفلة الزفاف.


وعن الأسباب الحقيقة وراء الإلغاء، اكد مقربون أن السبب يعود إلى خلافات عائلية حول أدق تفاصيل الزفاف، مثل قائمة المنقولات ومؤخر الصداق، بينما شدد ابن خالة النجم المصري أن الأمر تأجيل وليس إلغاء، لأسباب لم يوضحها.