مصدر مقرب من نجم "آراب أيدول": هذا هو السبب الحقيقي لإلغاء زفافه!

القاهرة (لها) 23 أكتوبر 2018

في تطور مفاجئ للأحداث التي صاحبت إلغاء حفل زفاف الإعلامية مي حلمي إلى نجم "آراب آيدول" محمد رشاد، أكد مصدر مقرب أن خلافات شخصية حدثت بينهما وكانت السبب وراء إلغاء الزفاف.

وأكد أن مي كانت في الجناح الخاص بها في الفندق الذي كان من المقرر أن يقام فيه الزفاف، وأنها فوجئت برضا، خالة العريس، وبصحبتها طفلتها، تدخل عليها الجناح وتطلب من الكوافير عمل تسريحة شعر لابنتها.

وقال إن الموقف استفز مي كثيراً، ما اضطرها إلى الاتصال بمحمد وأبلغته بالأمر، فحدثت مشادة بينهما حيث قال لها: "دول أهلي ومقدرش أزعلهم".. فما كان من مي إلا أن قالت له: "خلاص خد أهلك وامشي أنا مش هاتجوز"، فاحتد الموقف بين الاثنين وشعر محمد بالإهانة فقرر إلغاء الزفاف.


وفي أول تعليق على الأمر كتب رشاد على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "أكيد اللي ربنا كاتبه خير وكل اللي حصل وبيحصل وهيحصل خير من ربنا، وبعيدا عن أي خلاف قائم.. الحياة الشخصية لأي إنسان غير مسموح تماما للدخول والخوض فيها".

وكان حفل زفاف الثنائي ألغي قبل إقامته بساعتين، ولم يتم الإعلان عن أسباب واضحة حتى الآن، ولكن يتردد أن خلافات حول القايمة والمؤخر سبب نشوب مشاجرة ضخمة بين العائلتين أدت إلى إلغاء حفل الزفاف.