Editor's PICK

إعداد: ماغي باتيار عنيد 27 أكتوبر 2018

هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جربناها واحببنها


Guerlain Abeille Royale Double R Renew & Repair Serum

مصل مترف مجدّد ومرمّم للبشرة مميّز بقارورته المزدوجة التي تحرّر في كبسة واحدة سائلين مركّزين بالعوامل الفاعلة: خلاصة عسل النحلة السوداء وغذاء ملكات النحل. هذا المصل الذي تمتصّه البشرة بسرعة والغني بأحماض ألفا هيدروكسي، يعزّز شباب البشرة وألقها، يملّس الخطوط والتجاعيد، يقلّص المسامات، ويصقل الملامح في فترة قصيرة.

Dolce & Gabbana Beauty Eyeshadow Duo in Gold no.130

علبة ظلال مزدوجة الألوان لتجميل العينين وتعزيز جاذبيتهما، وهي تجمع بين لونَي الذهبي البرّاق، والبنّي المخملي التأثير. يمكنك استعمال كل لون على حدة أو استعمال اللون البني عند الجفن المتحرّك، والذهبي عند زاوية العين الداخلية لتوسيع النظرة وإضفاء لمسة بريق عليها.

Sephora Collection

Outrageous Volume Gold Dramatic Volume Mascara

ماسكارا معزّزة لحجم الرموش مميّزة بتصميم فرشاتها التي تغلّف الرموش بطبقة كثيفة من الماسكارا وتمنحها لوناً غنيّاً جذّاباً. أما صيغة هذه الماسكارا فتحتوي على حمض الهيالورونيك المرطّب الذي يمنح الرموش النعومة، يحميها، ويمنع تكسّرها.

Dior Vernis in Sulphurous no.411

طلاء أظافر مميّز ببريقه الذهبي ولونه النابض والجريء لفصل الخريف، وهو متوافر ضمن إصدار محدود حتى نفاد الكميّة. استعملي هذا الطلاء لمواكبة الموضة والتمتّع بإطلالة عصرية، فهو يضمن لك ثبات اللون واللمعان الجذاب لأسبوع كامل.

Sisley Eau du Soir Eau de Parfum

عطر كلاسيكي مترف، متوافر بإصدار محدود الكميّة بتصميم قارورته الجديدة المستوحاة من جلد الفهد. تميّز العطر نفحات غامضة وآسرة، مزيج رائع من روائح المندرين والليمون الهندي يعانقها أريج الورد والياسمين، ونغمات الإيلانغ إيلانغ والسيرينغا. أما اللمسة الدافئة فمصدرها العنبر والبتشولي.