خمسة مسلحين يختطفون زوجة من زوجها في الطريق العام

القاهرة (لها) 27 أكتوبر 2018

أنهى نادر عمله يوم الخميس الماضي، وذهب كما اعتاد منذ زواجه من نهلة، قبل أربعة أشهر فقط، إلى منزل أسرتها في مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، ليقضى وقتا معهم ثم ويعود بزوجته إلى منزلهما في قرية أبو جريد التابعة للمركز، والتي تبعد عن منزل أسرتها كيلومترات عدة.

وصل نادر إلى منزل أسرة زوجته وجلس معهم قليلاً، ثم تناول العشاء واستأذن في أن يأخذ زوجته ليذهبا إلى بيتهما، وطلب منه أهل الزوجة البقاء الليلة ليغادرا في الصباح لأن الوقت تأخر، إلا أنه أصر على الذهاب إلى بيت الزوجية.

خرج نادر ونهلة وأشارا إلى "توك توك" ليوصلهما إلى منزلهما، وسار "التوك توك" حتى وصل إلى منتصف المسافة، ففاجأه خمسة مسلحين ليستوقفوا السائق ويطلبوا منه ما معه.

لاحظ أحدهم وجود نادر وزوجته في "التوك توك" فلعب الشيطان برأسه وشجع زملاءه على خطف الزوجة، وبالفعل قرر الخمسة خطف الزوجة. وحاول نادر أن يدافع عن زوجته، فما كان منهم إلا أن ضربوه هو والسائق واختطفوا الزوجة وهربوا.

توجه نادر إلى قسم الشرطة وحرر محضراً بالواقعة ليأمر رئيس المباحث بسرعة تشكيل فريق بحث وإحالة المحضر إلى النيابة العامة التي أمرت بعمل التحريات اللازمة والتحفظ على الزوج وسائق "التوك توك" لحين الانتهاء من التحريات وتفريغ الكاميرات على الطريق.