بعد قضايا متبادلة وأحكام بالحبس: محمد فؤاد وتامر عبد المنعم يتصالحان

القاهرة (لها) 29 أكتوبر 2018

نشر الفنان تامر عبد المنعم على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" منشوراً أعلن فيه انتهاء الخصومة بينه وبين النجم محمد فؤاد، والتي وصلت إلى قضايا متبادلة وأحكام بالحبس بسبب شيكات دون رصيد كتبها عبد المنعم لفؤاد، على خلفية اتفاقهما على مسلسل "الضاهر" الذي لم يكتمل.

وأكد عبد المنعم أن مسلسل "الضاهر"، الذي كان محور الأزمة بينهما، سوف يعرض في رمضان 2019.

وقال في منشوره المطول: "بعد ما يزيد عن عام ونصف العام، عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميغا ستار محمد فؤاد، بطل مسلسلي "الضاهر"، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقى مياه والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام، وبما إني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم: كل محاولاتكم فشلت ولا يصح إلا الصحيح. فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من أي شائعة حاولتم نشرها، مثل أنني سبيته وما إلى ذلك من أكاذيب، فكيف أسب أخي الأكبر؟ وكيف أسب فنان أكن له كل الود والاحترام؟ فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي لو كان أي كلمة اتفهمت غلط أو اتحطت في غير سياقها.. قريبا استئناف تصوير "الضاهر" والعرض برمضان المقبل أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات".

وأنهى تامر كلامه قائلاً: "أخيراً، أم محمد فؤاد الله يرحمها زيها زي أمي الله يرحمها، ودفنتها معاه زي هو ما دفن أخويا الله يرحمه، يعني بالبلدي كده إحنا أهل ولا عزاء للشامتين، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح) (بينسينا إمبارح) بيخلينا (نفكر) دايماً (في أيامنا اللي جاية) هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد، وهكذا تعلمنا منه".

من ناحية أخرى، هنأت الفنانة إنجي شرف النجمين تامر وفؤاد على الصلح الذي تم بينهما، وذلك على صفحتها على "إنستغرام"، حيث قالت: "مبروك الصلح يا تيمو إنت وفؤش وربنا يكملها على خير، وإن شاء الله قريبا نكمل تصوير مسلسل "الضاهر" ويعرض في رمضان القادم".