بالفيديو –هند البلوشي تعترف بمخالفتها القانون وتسخر... ما علاقة طلاقها؟

29 أكتوبر 2018

تناقل متابعو مواقع التواصل فيديو للفنانة الكويتية هند البلوشي وهي تقود السيارة، وأشارت بطريقة ساخرة إلى أنها ارتكبت 5 مخالفات في أسبوع واحد.

وسألت عن سبب ملاحقة الدوريات الأمنية لها، وتابعت: "الواحد ما يقدر يسوي مخالفات؟". كما لفتت إلى أن الطقس رائع وأنها لا ترغب في العودة إلى المنزل.

وحقق الفيديو على إحدى الصفحات التي قامت بنشره أكثر من 146 ألف مشاهدة. وقد تعرضت الفنانة بسببه للكثير من الانتقادت، كما لفت بعضهم إلى أنها باتت تستخف بكل الضوابط بعد طلاقها.

ووجهت إليها تعليقات قاسية مثل: "ترى جد استخفت بعد طلاقها"، و"والله عيب شلون هذولي أمهات وكبار ىيربون اجيال؟"، و"وهذي انهبلت يوم تطلقت"، و"هذي تطلقت واستخفت".



يشار إلى أن الفنان الكويتي مشاري العوضي، طليق البلوشي، فاجأ منذ أشهر قليلة المتابعين بإعلان انفصالهما.

فقد نشر عبر حسابه على "إنستغرام" صورة كتب عليها "تصريح طلاق"، وعلّق بالقول: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كثرت أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانه هند البلوشي وكنت دايماً أمتنع عن الاجابة لأن مابي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية".

وأضاف: "لكن اليوم راح أصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان أخلي مسؤوليتي عن أي شي ممكن يمسني. وللعلم إحنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها إلا عيالي وبس. مافي نصيب والحمدلله على كل حال... دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف وعسى الله يوفق الجميع".