مبروك كارلي كلوس Karlie Klass!

جولي صليبا 03 نوفمبر 2018

فاجأت عارضة الأزياء كارلي كلوس، 26 عاماً، الجميع بخبر زفافها عندما نشرت صورة تجمعها بعريسها جوشوا كوشنر، 33 عاماً، على تطبيق “إنستغرام”، وظهرت كارلي في غاية السعادة. العريس هو شقيق جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوج ابنته الكبرى إيفانكا.


في أجواء خريفية في نيويورك، تزوّج الثنائي يوم الخميس 18 تشرين الأول/أكتوبر بعيداً من الأنظار في المكان نفسه الذي تقدّم فيه جوش لطلب الزواج من كارلي، واقتصر الحضور على 80 شخصاً فقط. اللافت في ذلك الزفاف هو غياب المغنية تايلور سويفت، الصديقة الحميمة لكارلي، بسبب ارتباطها بجولة فنية في أوستراليا. إلا أن كارلي وجوش وعدا الأهل والأصدقاء بإقامة احتفال أكبر في الربيع المقبل. ولم يُعرف ما إذا كان شقيق العريس جاريد كوشنر وزوجته إيفانكا ترامب حاضرَين في حفل الزفاف.

اختارت العروس فستان زفاف من دار ديور Dior، أظهرها بإطلالة في غاية الأناقة والرومانسية. الكمّان طويلان ومصنوعان من الدانتيل الأبيض مع قصّة V ناعمة حول الصدر، بحيث بدا الفستان ناعماً وأنيقاً جداً. أما الطرحة الطويلة فكانت من التول الأبيض وانسدلت على كتفيّ كارلي وعلى طول الفستان الذي أظهر روعة قوام العروس الرشيق. كما حملت كارلي باقة زهور بيضاء ناعمة في يدها، وظهر خاتم الخطوبة بطريقة واضحة ولافتة.

لا شك في أن كارلي واجهت بعض الصعوبة في اختيار فستان الزفاف أو بالأحرى المصمّم، لأنها عارضة أزياء عالمية وتعاونت مع العديد من المصمّمين العالميين مثل جيفنشي، وإيلي صعب، وشانيل، وفالنتينو، وديور. وكان عليها اختيار مصمّم واحد فقط دون سواه ليصمّم لها فستان زفافها، واختارت في النهاية دار ديور.

يبدو أن المبدعة ماريا غرازيا كيوري، المديرة الفنية في دار ديور، باتت المصمّمة المفضلة عند العديد من المشاهير، إذ صمّمت فستان كيارا فيراني في أيلول/سبتمبر الماضي، وفستان ميراندا كير في أيار/مايو 2017.

ثنائي مميز

يُذكر أن كارلي واعدت زوجها جوشوا، وهو مستثمر أميركي في مجال التكنولوجيا لمدة ستة أعوام قبل أن يتم الإعلان عن خطوبتهما في 24 تموز/يوليو الماضي. يومها، نشرت كارلي عبر تطبيق “إنستغرام” صورة تجمعها بخطيبها، وعلّقت قائلةً: “أحبّك لدرجة أنني لا أستطيع التعبير بالكلمات. جوش أنت أعزّ صديق لي وتوأم روحي. ولا أستطيع الانتظار حتى نكون مع بعضنا إلى الأبد. نعم أوافق مليون مرة”.

وبعد إعلان خطوبتها، نشرت كارلي صورة لخاتم زفافها المصمّم من حجر ماسي فاخر على شكل cushion-cut.

وكانت كلوس قد التقت برجل الأعمال جوشوا كوشنر للمرة الأولى عام 2012، ولم يفترقا منذ ذلك الحين. واتضح أن كوشنر هو شقيق جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوج ابنته إيفانكا ترامب. وقرر الثنائي أن يُبقيا علاقتهما بعيدة من الأضواء، ويكتفيا بحضور بعض الحفلات الرسمية معاً، والتقاط بعض الصور ونشرها عبر صفحتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن كارلي هي عارضة أزياء أميركية وُلِدَت في 3 آب/أغسطس 1992 في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي الأميركية، وتعتبر كلوس ضمن أفضل 50 عارضة أزياء عالمية.