Editor's PICK

إعداد: ماغي باتيار عنيد 04 نوفمبر 2018

هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها


Givenchy Teint Couture Radiant Drop Face Highlighter Pink

مستحضر وردي معزّز للإشراق يمكن مزجه مع كريم الأساس، أو تطبيقه بعد توحيد لون السّحنة فوق الملامح التي ترغبين تسليط الضوء عليها. إن احتواء هذا المستحضر على خلاصة اللؤلؤ يجعله مثاليًا لإضفاء الألق وتبديد علامات التعب.

Dolce & Gabbana Beauty The Nail Lacquer in Pink no.220

طلاء أظافر مميّز بخضابه المتماسكة، لونه الغني، لمعانه الجذّاب، وثباته الطويل. كما أن تصميم ريشته يسمح بتوزيع اللون بسهولة من دون تلطيخ محيط الأظافر.

Narciso Rodriguez NARCISO Eau de Parfum Poudrée

تطغى على هذا العطر نفحات مسكية آسرة، تعكس الأنوثة والجاذبية، تليها نغمات القلب المفعمة بروائح الورد البلغاري والياسمين الأبيض، ولمسة دافئة مصدرها نجيل الهند، ومزيج من أخشاب الأرز الأبيض والأسود.

Dior Hydra LIFE Pores Away Pink Clay Mask

قناع الصلصال الوردي مثالي للبشرة المختلطة والدهنية، يعدّل الإفرازات ويقلّص المسامات الواسعة، ويعزّز نضارة البشرة وإشراقتها. استعمليه مرّتين في الأسبوع للتمتّع ببشرة متألقة وجميلة.

Guerlain Rouge G no.520

أحمر شفاه أنيق جدًا، مميّز بصيغته القشدية المرطّبة التي تغلّف الشفاه بلون نضر وجذّاب يدوم تأثيره لساعات طويلة. يمكنك اختيار غطاء أحمر الشفاه بالتصميم الذي يعجبك، سواء كنت تحبين النقوش الوردية، الرخامية، أو الجلدية.

Molton Brown London Jasmine & Sun Rose Bath & Shower Gel

هلام استحمام مرطّب ومعطّر، ينظّف بشرة جسمك بنعومة ويغلّفها بعبق الياسمين وزهرة الشمس الآسرة لساعات طويلة. هذا الهلام متوافر ضمن مجموعة عطرية رائعة تضم ماء العطر المركز والسائل المرطب والمعطّر للجسم.