بعد ياسر المصري... الموت يخطف نجم الدراما البدوية

02 نوفمبر 2018

أعلنت وزارة الثقافة الأردنية امس (الخميس) وفاة الفنان الأردني ماجد الزواهرة، عن عمر 45 عاما، بعد تعرضه لنوبة قلبية، في رحيل يعتبر الخسارة الثانية الثقيلة للدراما البدوية والعربية بعد وفاة النجم الأردني ياسر المصري في حادث سير مروع في الأشهر الماضية.

ونعت الوزارة الفنان الراحل في بيان، معتبرة أن "فقدان الزواهرة وهو في ريعان الشباب، وفي بدايات عطائه الفني، خسارة للدراما الأردنية، التي تسعى من خلال الطاقات الشبابية إلى النهوض من جديد".

وقال نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب على حسابه على "فيسبوك": "أنعي إليكم الزميل والصديق ماجد الزواهرة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم (الخميس)، وخالص العزاء لعائلته وعشيرة الزواهرة والزملاء، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته".

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الزواهرة اليوم بعد صلاة الجمعة، من مسجد عبد الله بن عمر الزرقاء في حي معصوم إلى مقبرة الهاشمية.

وكشف بعض محبيه وزملائه في المهنة عن وصية الممثل الراحل، التي نشرها قبل سنوات مضت على حسابه على "فيسبوك".

وطالب الزواهرة في وصيته، بتغطية جسده بالكامل وسرعة تكفينه ودفنه في مقابر البلدة التي مات فيها، كما أعلن رفضه صراخ النساء أو التأخير في تجهيزه لقبره.

وطلب من المحبين، وفق ما كشف الفنان الأردني يوسف كيوان، بعدم كتابة أي كلمة على قبره، وأوصى أقاربه بالدعاء له، كما طالب بسداد ديون الآخرين المستحقة عليه، وأعلن العفو عن كل مدين لا يستطيع سداد أمواله.