كلمات مؤثرة من النجوم عن الراحل حمدي قنديل... ماذا قالوا؟

القاهرة (لها) 02 نوفمبر 2018

حرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين المصريين على نعي الإعلامي الراحل حمدي قنديل، زوج الفنانة المعتزلة نجلاء فتحي.

وكتب الفنان محمد رمضان على حسابه في "تويتر": "الله يرحم حمدي قنديل"، كما كتب الفنان نبيل الحلفاوي على "تويتر": "رحم الله الإعلامي الكبير صاحب الصوت الرخيم والحضور الوقور والخلق الرفيع والطلة المتميزة الأستاذ حمدي قنديل، بعد تقدير لم يوفق فيه انسحب من الساحة سياسياً وإعلامياً في هدوء يليق بوطنيته وحسن نيته. خالص المواساة لزوجته الفنانة نجلاء فتحي ولكل الأسرة ولتلاميذه ومحبيه".

ونعى الإعلامي وائل الإبراشي الراحل قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون. توفي منذ قليل الإعلامى الكبير حمدي قنديل عن عمر ناهز ال 82 عاما، اللهم ألهم عائلته الصبر والسلوان".

ونعته الفنانة ندى بسيوني قائلة: "خالص التعازي في وفاة الإعلامي الكبير الاستاذ #حمدي_قنديل ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

وكتبت ريم البارودي على "إنستغرام": "إنا لله وإنا اليه راجعون.. وفاة الإعلامي حمدي قنديل شقيق المحامي الكبير عاصم قنديل وزوج النجمة الكبيرة نجلاء فتحي البقاء لله وحده".

وكتب الفنان وليد فواز: "وداعا الأستاذ حمدي قنديل، ليغفر لك الله ونراك علي خير، سلاماً".

وكتبت الإعلامية ليليان داوود: "رحل صاحب قلم الرصاص.. رحمة الله على أستاذنا حمدي قنديل ولعائلته الصبر من بعده".

ونشرت الفنانة نادية الجندي على "إنستغرام" صورة لنجلاء فتحي من الجنازة وكتبت عليها: "أتقدم بخالص التعازي للفنانة الكبيرة والصديقة العزيزة نجلاء فتحي في وفاة زوجها الإعلامي القدير حمدي قنديل، الله يرحمه يا رب وخالص العزاء لكل أسرته ومحبيه.. البقاء لله ويصبرها على فراقه".