تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بعد أنباء انفصالهما - أمل كلوني تكشف حقيقة علاقتها بزوجها... وماذا عن حملها بطفل ثالث؟

بعد أنباء انفصالهما - أمل كلوني تكشف حقيقة علاقتها بزوجها... وماذا عن حملها بطفل ثالث؟

بعد انتشار أخبار عن طلاق وشيك بين النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، ذكّر موقع "إنتشرناشونال بيزنس تايمز" الأميركي بما قالته الأخيرة عن علاقتهما.

واستعاد الموقع ما كشفته المحامية لبنانية الأصل عن حياتها مع زوجها خلال مقابلة أجراها معها موقع E news في وقت سابق على هامش حفل توزيع جوائز AFI Life Achievement Award .

وعلقت أن صفاته تجعله زوجاً وأباً رائعاً. ولفتت إلى أنها التقت جورج حين كانت في الـ35 من عمرها، وأنها لا تريد أن تكون مع أحد آخر.

وأضافت: "لا يمكنني أن أنام عندما يكون بعيداً. ويقال لي إنني أخفض رأسي وأبتسم عندما أقرأ رسائله النصية أو تلك التي يكتبها ويضعها في حقيبتي".

وتابعت: "بعد 5 سنوات ما زال الشخص الذي يحظى بإعجابي والذي تذوبني ابتسامته". كذلك نفت أن تكون حاملاً بطفلها الثالث. وجاء ذلك بحسب الموقع خلال مقابلة أجراها معها موقع "هوليوود ريبوتر" حيث قالت إنها لم تخطط لإنجاب طفل ثالث.

يشار إلى أن مجلة "غلوب" أشارت في وقت سابق إلى أن النجم يعيش حالة من البؤس بسبب سلوك زوجته الفوقي. وذكر أنهما يتشاجران بشكل دائم. إلا أن موقع "غوسيب كوب" نشر تقريراً يفيد بأن هذا مجرد شائعة.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074