بالصور - تطورات جديدة في قصة محمد رشاد ومي حلمي.. هذا ما فعلاه لتخطي الأزمة

05 نوفمبر 2018

يبدو أن الامور عادت الى طبيعتها بين المطرب محمد رشاد وخطيبته مي حلمي، بعد الازمة التي عاشها الثنائي وأدت إلى تأجيل حفل زفافهما قبل ساعات من إتمامه.

وحرص الثنائي على العودة الى حياتهما العملية، مع التركيز على إبقاء مسائلهما الشخصية بعيدة عن الصحافة والـ"سوشيال ميديا"، في محاولة منهما للمّ الشمل من جديد والمحافظة على الحب الكبير الذي يجمع بينهما.

وفي هذا الاطار، حرض نجم "ارب ايدول" على المشاركة في حفل زفاف مدير أعماله محمد مجدي، وغنى له أحدث أغانيه "إحساسي" للمرة الأولى، وذلك بعدما طرحها يوم الخميس الماضي، والتي كانت من المقرر ان يقدمها يوم زفافه.


في هذا الوقت، تستكمل مي نشاطها الاعلامي من خلال برنامجها الاجتماعي الجديد التي عبرت عن سعادتها فيه بنشرها مجموعة من صورها على تطبيق "انستغرام" وعلقت على احداها بالقول: "شكل تاني مواضيع تانيه حاجه كان نفسي فيها من زمان".


ورغم الضجة التي أثيرت قبل أيام بسبب انفصالها عن رشاد، إلا أن مي تحاول مصالحته وإعادة المياه الى مجاريها، وقد طلبت في وقت سابق عبر رسالة على صفحتها أن تحظى بالوقت الكافي لاستعادة علاقتها وحبها، مؤكدة ان الشائعات والاقاويل زادت من المشكلة، لذلك طلبت الابتعاد عن حياتها الشخصية.