لها تكشف أسرار الساحة الفنّية تامر حسني أب من جديد وتكريم مايا ونانسي في إسطنبول وتعرّض ممثلة كويتية لحروق

لها- بيروت 11 نوفمبر 2018

شهد الوسط الفنّي الأسبوع الفائت سلسلة أحداث، لعلّ أبرزها ولادة نجل تامر حسني وبسمة بوسيل، وتعرّض الفنانة نورا محمد لحروق من الدرجة الثانية، فضلاً عن وضع تماثيل جديدة للنجمتين نانسي عجرم ومايا دياب في متحف Madame Tussauds. هذه الأخبار وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.


تامر حسني أبّ للمرّة الثالثة

وضعت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري تامر حسني مولودها الثالث في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميركية، وقد أطلقا عليه اسم “آدم”، وهو الصبي الأوّل لهما بعد ولادة “تاليا” و”أمايا”، وكان جمهور الثنائي الشهير ينتظر عودتهما إلى القاهرة بعد أيام عدّة من الولادة. حسني قرّر إطلاق اسم “آدم” على مولوده بدلاً من “أحمد” كما كان يتردّد سابقاً، وقد لحق بزوجته إلى أميركا حيث استقبلا مولودهما الثالث بعيداً من وسائل الإعلام، في وقتٍ كانت حياته ونشاطاته تحت المجهر، إذ عانى سابقاً من أزمة صحية والتهاب في الحبال الصوتية، ما أجبره على التوقّف عن الغناء لفترة وجيزة والعودة تدريجاً إلى مزاولة العمل الفنّي بعد سلسلة علاجات وجلسات تأهيل خضع لها.

فنانة كويتية تتعرّض لحروق من الدرجة الثانية

خرجت الممثلة الكويتية الشابة نورا محمد عبر حسابها على الإنستغرام، كاشفةً عن تعرّضها لحروق من الدرجة الثانية نتيجة انفجار طنجرة البخار في وجهها، عندما كانت تطهو في منزلها، وفي تعليقٍ أوّل لها على الحادث قالت: “الحمد لله على كل حال، انفجر الجدر بوجهي وأُصبت بحروق من الدرجة الثانية، ألم فظيع...”، فيما ردّ مسؤول صفحتها على عدد من المتابعين بالقول: “نورا بخير ما تقدر تردّ عالكل، قدّر الله وما شاء فعل، حروق من الدرجة الثانية في الجزء الأيسر من الجسم، وبتكون مربوطة لمدة 7 إلى 14 يوم، وبإذن الله الآثار إلى حد ما خفيفة وبتكون بحالة أفضل، شكراً للجميع”، وقد تساءل الكثيرون عما إذا كانت هذه الحادثة ستُجبرها على تعليق نشاطها الفني والتوقف عن تصوير مشاهدها في مسلسل “وما أدراك ما أمي” الجاري تصويره تحت إدارة المخرج حسين الحليبي.

فؤاد عبدالواحد ومسؤولية فنية جديدة

عبّر الفنان فؤاد عبدالواحد عن سعادته البالغة وحسّ المسؤولية الكبير الذي أُلقي على عاتقه بعد اختياره من جانب إدارة القرية العالمية في مدينة دبي، لافتتاح أولى الحفلات الغنائية في مهرجان القرية العالمية والتي حقّقت نجاحاً كبيراً، وتمنّى أن يكون عند حُسن ظن الجميع به، وقدّم مع فرقته الموسيقية لجمهور القرية سهرة غنائية مميزة على المسرح الرئيس، ونُظمت بالتعاون مع شركة “روتانا”، في الوقت الذي يعيش فيه عبدالواحد نجاح أغنيته الأخيرة بعنوان “يا بني آدم” التي صوّرها مع المخرج بسام الترك.

مايا دياب ونانسي عجرم تلتقيان في إسطنبول

أضافت إدارة متحف Madame Tussauds إلى مجموعة تماثيل الشمع الخاصة بالمشاهير في إسطنبول، تركيا، 3 تماثيل تعود إلى شخصيات لبنانية بارزة. روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صوراً لتماثيل خاصة بالنجمتين نانسي عجرم ومايا دياب، فضلاً عن تمثال للمصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، مما شكّل خطوة هي الأولى من نوعها في العالم، إذ إنّ المتحف يضمّ مجموعة من الشخصيات العالمية المنحوتة، من أمثال مادونا، جنيفر لوبيز وأشهر لاعبي كرة القدم.

محمد الشهري يفتح النار على MBC

حصد الإعلامي ومقدّم البرامج السعودي محمد الشهري نجاحاً كبيراً خلال تقديمه برنامج المسابقات والجوائر “حروف وألوف” في السنوات الماضية عبر شاشة MBC، إلّا أنّه غاب عن تقديم البرنامج منذ حوالى العامين وسط بلبلة إعلامية كبيرة. الشهري خرج أخيراً عبر حسابه على “تويتر”، موجّهاً أصابع الاتّهام إلى إدارة المحطة بحذفها فقرات تقديمه لفعاليات أمسيات المملكة، مُعبّراً عن الصدمة التي عاشها ومتسائلاً: “هل وصل بها الحال المشين الى أن تحذف فقرة ابن من أبنائها لأكثر من عشرين عاماً! شكراً MBC”. تغريدة الشهري استدعت ردود عدد كبير من المتابعين، فيما عاد وأضاف أنّه وعدداً من زملائه مثل سعود الدوسري رحمه الله ولجين عمران تعرّضوا لحروب كثيرة، فضّلوا على أثرها الانسحاب، بعد أن تحمّل الكثير من التصرفات المسيئة إليه وفق قوله، موجّهاً أصابع الاتّهام إلى بعض الأسماء، واختتم حديثه بالإشارة إلى حجم التهميش الذي لطالما عاناه المذيعون السعوديون في المحطة.