Bulgari Ursula الممثلة الإسبانية أورسولا: الجمال هو الإشراقة... وهذه المجوهرات ورثتها عن جدّتي

دبي - “لها” 11 نوفمبر 2018
وقفت أورسولا كوربيرو، الممثلة الإسبانية التي اشتهرت بدور “روث” في المسلسل الإسباني “الفيزياء والكيمياء”، إلى جانب رئيس مجلس إدارة دار بولغاري جان-كريستوف بابين في احتفالية الدار التي نُظّمت في دبي، تتحدث عن عشقها للمجوهرات الراقية التي تقدّمها الدار الإيطالية العريقة. وقد لفتت الأنظار بإطلالتها العصرية بالأسود وخياراتها الماسية الفاخرة. في هذا الحوار تتكشف شخصية أورسولا المميزة.


- تتجذّر دار بولغاري في روما، تلك المدينة المشهورة بجمالها. أنت تسافرين كثيراً، لكن هل أُتيحت لك فرصة استكشاف هذه المدينة؟ وما الذي أثار دهشتك فيها؟

كنت محظوظة جداً عندما أُتيحت لي فرصة العمل في مدينة روما لبضعة أشهر قبل خمسة أعوام. ومنذ ذلك الحين، أقول علناً إن روما هي أجمل مدينة رأيتها في حياتي. فهي مدينة تضجّ بالحياة والفنون، ويملك الناس فيها الكثير من الطاقة والحيوية. أعشق الطعام الإيطالي، وتحديداً cacio e pepe و orecchia di elefante و tiramisu . روما مدينة مذهلة ومصدر إلهام كبير بالنسبة إليّ.

- ما الذي يميّز بولغاري برأيك عن باقي دور المجوهرات؟

تملك دار بولغاري أسلوبها الخاص وتعكس تصاميمها الكثير من القوة. واللافت أن النساء اللواتي يتألقن بتصاميم بولغاري يشعرن أيضاً بهذه الطريقة. وأعتقد أن هذا ما يميز بولغاري عن غيرها من دور المجوهرات.

- هل تذكرين أول قطعة مجوهرات حصلت عليها؟

نعم، كانت أقراطاً للأذنين مصنوعة من اللؤلؤ. قدّمتها لي جدّتي بمثابة هدية، وأخبرتني أن هذه الأقراط كانت هدية من رجل أُعجب بها عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها.

- كيف تصفين أسلوبك الشخصي؟

لا أملك أسلوباً محدّداً. أترك لنفسي حرية التبديل كل يوم وفقاً لما يستهويني. فمزاجي ليس نفسه كل يوم، وكذلك أسلوبي. إلا أنني أشعر بالارتياح في الملابس القوية، وأحب المزج بين الأسلوب الرسمي وذاك العفوي. أعشق الكعب العالي والكنزات القطنية والأقمشة الشفّافة. وألجأ إلى الأكسسوارات لتكملة طلّتي. أحب أقراط الأذنين الكبيرة والحقائب اليدوية والنظّارات الشمسية. خصوصاً تلك التي صمّمها دار بولغاري Bulgari.

- ما هو مفهومك الشخصي للجمال؟

يكون الجمال حيث يوجد الإشراق. أنجذب كثيراً إلى الأشخاص والأشياء التي يشعّ منها النور.

- ما هو روتينك الجمالي؟

يرتبط ذلك بمقدار الوقت المتوافر لديّ. أهتمّ دوماً ببشرتي لأنها حساسة. أتناول كل الأطعمة التي أشتهيها، لكنني أحرص على أن تكون جيدة النوعية. أبتعد عن الحلويات المصنّعة. وأحاول ممارسة التمارين الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع.

- كيف يكون نهارك العادي؟

يرتبط نهاري بما يجدر بي إنجازه. إذا كنت منهمكة بالتصوير، أركز فقط على التصوير والأعمال المنزلية، وأتجاهل كل شيء آخر. أحب كثيراً تمضية يوم في المنزل من دون فعل أي شيء على الإطلاق. وفي الأيام التي لا أصوّر فيها، أحب الجلوس مع أصدقائي وعائلتي وحبيبي.

- ما أفضل نصيحة تلقيتها؟

ذات مرة قال لي روسي دو بالما شيئاً لا يزال عالقاً في ذاكرتي حتى اليوم: “لا تصدّقي كل الأمور السيئة التي تسمعينها، ولا كل الأمور الجيدة”.

- ماذا تقولين للمرأة الشابة؟

خذي كل وقتك قبل اتخاذ أي قرار. فكّري قبل الإقدام على أية خطوة.