Louis Vuitton كنوز في مجموعة المجوهرات الراقية Conquetes-Regalia

11 نوفمبر 2018

Regalia... هذه الكلمة تذكّرنا بالقوة الملكية، والأغراض والأكسسوارات التي تستعملها العائلة الملكية وترمز إلى السلطة. وها هي دار لويس فويتون تستخدم شعارات النبالة والزخارف الملكية لابتكار مجموعة جديدة من المجوهرات الراقية وتطلق عليها اسم Regalia.


اللافت في هذه المجموعة الراقية أن تصاميمها تجسّد خبرة الدار في صناعة المجوهرات وتتجلّى على شكل سبعة أطقم و60 قطعة منفصلة.

تم ترصيع الماس والحجارة الكريمة في أشكال متحركة ومنحنية، للإحاطة بالأزهار وأشكال الحرف V، التوقيع الشهير للدار. واللافت أن الأزهار والحرف V يندمجان مع بعضهما ليتحولا إلى تصميم هندسي جديد مميز.

أطقم المجوهرات الجديدة تتمحور حول حجر ملون مركزي، تحيط به الماسات. والواقع أن تلك الحجارة الملوّنة أشبه بكنوز تم الكشف عن نقابها، بحيث نجد حجر التورمالين Paraiba البالغ وزنه 34.74 قيراط، وحجر التسافوريت النادر البالغ وزنه 19.97 قيراط المميز بانعكاساته الخضراء، وحجر الياقوت الأزرق الفائق النعومة.

هذه الحجارة النادرة والاستثنائية تميز مجوهرات لويس فويتون الراقية عن غيرها. وهي محاطة بإطار ذهبي، أشبه بعمل هندسي دقيق يطغى عليه شكل الحرف V، مع عدد من الماسات المتلألئة.