أجمل مجوهرات النجمات والملكات

تاتيانا قسطنطين 11 نوفمبر 2018

إليك أبرز مجوهرات النجمات والملكات التي تعزز تألق إطلالتك وتزيد توهّجك بتصاميمها الاستثنائية التي تلتقط النور وتعكس إشعاعاته بنقاوتها وفرادتها. أدرجي تصميماً أعجبكِ في لائحة مشترياتك واعتمديه في مناسباتك.


خلال مشاركة النجمة أحلام في أحد الأعراس، اختارت جمبسوت على شكل فستان باللّون الأسود من توقيع Zuhair Murad، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Nsouli Jewelry مزيّنة بأحجار الزمرد الأخضر. أما النجمة نادين نسيب نجيم فتألقت بفستان حرير كحلي اللون خلال حفل أقامته دار بولغاري للمجوهرات في دبي لإطلاق مجموعة FIOREVER الجديدة وقد تزيّنت النجمة الحسناء بعقد مبهر باهظ الثمن من المجموعة الجديدة للدار التي تميّزت بالزهرة ذات البتلات الأربع المتوهّجة. بينما تألقت مايا دياب بفستان أصفر من توقيع نيكولا جبران خلال أحيائها أحد الأعراس وأكملت إطلالتها بعقد ماسي مبهر من مجوهرات Yeprem.

ولا تفوّت النجمات الفرصة لاختبار أجمل الأقراط المفعمة بالرقة والفخامة لتكمل إطلالاتهن وتزيدها سحراً، فقد تألقت النجمة بلقيس بأقراط ماسية رائعة من مجموعة “سيربنتي” ونسّقتها مع فستانها الأبيض من توقيع Azzi & Osta، أما النجمة ريهانا فاختالت على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Ocean’s 8 في نيويورك بأقراط على شكل زهور من توقيع دار “بولغاري”.

Tiara

اختارت الدوقة كايت ميدلتون في مأدبة عشاء، تاج الأميرة ديانا الشهير المرصّع باللؤلؤ وأحجار الماس، والذي يُسمّى “عقدة محب كمبريدج” Cambridge lover’s Knot، وهو إحدى الهدايا التي قدّمتها الملكة إليزابيث إلى ديانا بمناسبة زواجها. ويعود تاريخ هذا التاج إلى عام 1914، وهو يخص الملكة ماري التي أمرت صانع المجوهرات الملكي Garrard بتصميمه، ونسّقته مع عقد من اللؤلؤ لافت، وهو عقد هدية زفاف ألكسندرا ملكة الدنمارك ويعود تاريخه إلى عام 1863.

أما العروس ميغان ماركل دوقة ساسكس، فاختارت تاجاً ماسياً، تميّز بالبروش الذي زيّنه في الوسط، وقد صُمّم في عام 1932، ويعود الى الملكة ماري التي أعارتها إياه الملكة إليزابيث لترتديه في يوم زفافها، وأكملت إطلالتها بأقراط ناعمة من كارتييه مع إسورة من الماس الأبيض.