رقصات "الحلوة" نيرمين الفقي.. تثير الجدل على الـ"سوشال ميديا"

علا الشافعي 07 نوفمبر 2018

على رغم وجود نجمات أخريات، إلا أن النجمة التلفزيونية نيرمين الفقي، لا تزال قادرة على إثارة الجدل، بخاصة وأنها من أكثرهن جاذبية، وصاحبة جمال خاص ومميز.

الفقي، وعلى رغم أنها في منتصف الأربعينات من عمرها، إلا أنها تحافظ على جمالها ورشاقتها، الأمر الذي يمنحها إطلالة خاصة. أخيراً ارتبط اسم نيرمين الفقي بإثارة الجدل بين رواد الـ"سوشال ميديا" إثر مقاطع فيديو لا تتجاوز الثواني المعدودة تظهر فيها وهي ترقص سواء من مشاهدها في أعمالها الدرامية، أو في مناسبة اجتماعية تحضرها.

أخيراً، ظهرت الفقي في مقطع فيديو خلال حضورها حفل افتتاح مطعم لأحد المنتجين، وهي ترقص على غناء الفنان المصري محمد رمضان لأغنيته الشهيرة Number One، ما أحدث صخباً على منصات التواصل الاجتماعي، وأعاد للأذهان فيديو رقصها أمام الفنان مدحت صالح في أحد مشاهد الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة"، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في آذار (مارس) الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية. وقامت القناة التي تعرض المسلسل بحذف هذا المشهد من الحلقات بدعوى أن الفقي كانت ترقص على أغنية (آه لو لعبت يا زهر) لأحمد شيبة، وأنها لا تملك حقوق هذه الأغنية.


محمد علي، غرّد معلقاً على رقصة نيرمين الفقي بقوله: "أغنية يتعلموا دي (هذه) فيه حد عاملها تركيب مع رقصة نيرمين الفقي تحفه، أنا مببطلش أتفرج عليها (لا أمل مشاهدتها) و عملت لها شير (شاركتها) على حسابي"، وكتبت ياسمين تقول: "نيرمين الفقي دي حلوة حلاوة (جميلة للغاية).. هي إيه ما بتكبرش (ألا تكبر)؟"، و كتب حسن محمد: "أدمنت أتفرج (مشاهدة) نيرمين الفقي مش بس رقصتها في أبو العروسة.. أنا اكتشفت لها لقطات ثانية من مشاهد لأعمالها حلوة حلاوة #نيرمين_الفقي".

لم يكن مسلسل "أبو العروسة" أول عمل تظهر فيه الفقي وهي ترقص برقي شديد ، حيث سبق وقدمت رقصات صغيرة في عدد من أعمالها الدرامية المختلفة، منها مسلسل "الليل وآخرة" مع النجم القدير يحيى الفخرانى والنجمة هدي سلطان وكانت تجسد فيه دور راقصة شعبية، وأيضا مسلسل "العنكبوت" الذي شاركت بطولته مع أحمد عبد العزيز وياسر جلال، وظهرت في مشهد وهي ترقص، إضافة إلى مسلسل "جبل الحلال" مع النجم المصري الراحل محمد عبد العزيز الذي عرض في رمضان 2014.

ونيرمين الفقي من مواليد 21 حزيران (يونيو) 1972، في محافظة الإِسكَندرية، وتخرجت في كلية فيكتوريا، أعرق المدارس الإنكليزية في المدينة الساحلية، وحصلت على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية، وبدأَت العمل في مجال الإعلانات في بداية التسعينات كممثلة إعلان، وبعدها قدمت العديد من البطولات الدرامية حازت من خلالها على عدد من الجوائز، بحسب موقع في السينما.


نقلاً عن "شبكة الحياة الإجتماعية"