كندة علوش وعمرو يوسف... فيلمان ومسلسلان و"حياة" جديدة

وائل عبد الحميد 08 نوفمبر 2018

بعد أربعة أعمال فنية جمعت كندة علوش وعمرو يوسف، تحولت زمالتهما إلى "قصة حب"، توّجت بالزواج في حفل زفاف أسطوري، احتضنته مدينة أسوان الأثرية جنوب مصر، في كانون الثاني (يناير) 2017، حضره حشد من نجوم الفن، قبل أن تثمر خلال الأيام الماضية عن ابنتهما الأولى التي اختارا لها اسم "حياة"، لتكون بمثابة أجمل "حياة" لهما، يحتفي بها الأب والأم بمشاركة أبرز نجوم الوسط الفني عبر صفحاتهم على الـ"سوشال ميديا".


حرص عمرو يوسف فور وصول ابنته إلى الحياة، على نشر صورة له وهو يحملها بين يديه، على حسابه في "إنستاغرام"، وكتب تعليقاً: "الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة". وبعدها بساعات قامت كندة علوش بنشر نفس الصورة لزوجها وهو يحمل ابنتهما، وكتبت عبر حسابها في الموقع نفسه: "شكراً من قلبي لكل اللي باركولنا ودعولنا واتمنولنا الخير.. شكراً لكل الأصدقاء والمحبين وبعتذر أني مارح لحق رد عالكل.. والشكر الأكبر لرب العالمين الي بعتلنا أحلى هدية (حياة عمرو يوسف ) الله يحفظها ويحفظ ولادكن ويطعم كل مشتهي يارب".

جمعت بلاتوهات السينما الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش، للمرة الأولى في عام 2011، حين شاركا معاً في بطولة فيلمين هما "واحد صحيح"، والمفارقة أن أحداث الفيلم كانت تدور حول قصة حب لم تكتمل بين كندة وهاني سلامة، وعلاقة زوجية فاشلة انتهت بالطلاق بين عمرو يوسف وبسمة. في العام نفسه كانت تجربتهما السينمائية الثانية والأخيرة لهما معاً من خلال فيلم "برتيتا"، وخلال أحداثه نشأت قصة حب بينهما، قبل أن تكتشف أنه نصاب، وخطط لإيقاعها في حبه، للاستيلاء على ثروتها.

بعد عامين، انتقل التعاون الفني بين كندة وعمرو إلى الدراما التلفزيونية، فشاركا معاً في مسلسل "نيران صديقة" وتم عرضه رمضان 2013، وفي العام التالي شاركا في مسلسل "عد تنازلي" ولعبا خلاله دور زوجين، وبدأت الشائعات تتناثر عن وجود قصة حب بينهما، وبعد ثلاث سنوات تم تأكيدها بزواجهما الذي أقيم في فندق "أولد كتراكت" المطل على ضاف نهر النيل، والذي صور فيه عمرو مسلسله الأنجح في مسيرته "جراند أوتيل"، حيث استبشر بالنجاح المدوي للعمل، واختار الاحتفال بزفافه في المكان نفسه.

وضجت حسابات نجوم الفن على الـ"سوشال ميديا" بالتهاني لأحدث أبوين في الوسط الفني، فنشرت أصالة صورة عمرو يوسف وهو يحمل مولودته وعلّقت: "للغاليين الاثنين عمرو وكندة ألف مبروك والله يحفظكم ويسعدكم وتعيشوا وتفرحوا فيها وبولادها ياربّ العالمين، وتشوفوا على وشّها الخير". وكتب حسن الرداد: "ألف مبروك يا أبو حياة، ربنا يبارك لك فيها و تشوفها أحسن واحدة فى الدنيا". وغرّدت شيرين رضا: "حب كبير .. مبروك يا حبايب قلبى أجمل طفلة". وعلّق أمير كرارة: "مبروك يا أبو حياة ربنا يفرحك بيها يا صاحبي".

ودوّنت دينا الشربيني التي نشرت صورة لها بصحبة عمرو يوسف: "من يومين بس (فقط).. حياة عمرو يوسف نورت مبروك لأخويا وصاحب عمري عمرو يوسف ومبروك لأجمل صاحبة وأم كندة علوش ربنا يحميها ويحفظها يارب". وغرّدت إيمي سمير غانم: "ألف مبروك عمرو، كندة ربنا يحفظلكم حياة ويبارك لكم فيها يا رب". وكتب خالد سليم: "ألف مبروك لصديقي وحبيبى عمرو يوسف على وصول إبنته (حياة) للحياة، ما شاء الله، ربنا يبارك لكم فيها، تتربى في عزكم.. الحمد لله على سلامة كندة". وعلق منذر رياحنة: "ربنا يحميها وتتربى في عزكم".

وكتبت هند صبري: "(حياة) في صورة.. ألف مبروك لأبو وأم حياة.. نورتي الدنيا.. تتربى في عزكم يارب.. الحمد الله على السلامة يا كندوشة". ودوّنت نجلاء بدر: "ماشاء الله تبارك الرحمن مبروك عمرو يوسف وكندة ربنا يحفظكم من كل شر". وغرّد أحمد أمين: "يارب يحفظها وتتربى في عزكم.. ألف مبروك". وكتبت جمانة مراد: "يا عمري يا كوكو.. الله يحفظلكن إياها ويباركلكن فيها يارب". فيما جاء تعليق عمرو سعد مختلفاً حيث دون: "بنت عمرو وكندة هاتطلع إيه (ماذا) غير حلاوة بالقشطة وزبدة الزبدة.. ربنا يفرحكم بيها ويسعدها بيكم". وغرّدت هنا شيحة -أحدث عروس بالوسط الفني- قائلة: "ألف مبروك كندة وعمرو.. تتربى في عزكم.. ربنا يبارك فيها ويجعلها الذرية الصالحة وتتهنوا بيها".

نقلاً عن "شبكة الحياة الاجتماعية"