سلمى رشيد تصف منتقدي خطئها في غناء النشيد الوطني بالأقنعة... وأحلام تتدخل

09 نوفمبر 2018

تعرضت الفنانة سلمى رشيد مؤخراً لسيل من الانتقادات بسبب أخطاء ارتكبتها أثناء أدائها النشيد الوطني المغربي خلال مباراة النجوم التي أقيمت لمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء في المغرب.

إلا أنها أعادت الخطأ في نطق بعض أبيات النشيد إلى ارتفاع أصوات الجماهير. وبعد ذلك نشرت صورة لها على حسابها على "إنستغرام" وهاجمت من خلالها المنتقدين.

وكتبت: "شكراً لله على الأقنعة التي وقعت أمام الملأ لبعض الأشخاص اللذين لم أكن أتوقع يوماً هذا منهم. كنت أظنهم أصدقائي ولم يروا مني غير الخير وكل الحب و الاحترام. استغلوا هذه الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع (النصيحة أمام الملأ فضيحة)".

واضافت: "عرفت إنكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان. أخبركم أنني أقوى الآن من قبل ونجاحي سوف يكبر أكثر وأكثر، ليس غروراً مني إنما باجتهادي المتواصل وبصوتي وموهبتي ودعم جمهوري فقط، لأنني لا أتكل على أحد أو التملق للوصول لشيء أطمح له".

وتابعت: "شكراً للجمهور الدي تقبل اعتذاري على خطأ خارج عن إرادتي. شكراً لجمهوري، شكراً للشعب المغربي. أنا ابنتكم واختكم. انتقاداتكم على رأسي. مهم أحسّن من نفسي واجتهد أكثر. كل منا معرض للخطأ والاعتذار لم يكن يوماُ ضعفاًإنما هو احترام مني لكم".

وختمت: "سأظل مفتخرة ببلدي وبلهجتي ونشيد بلدي وملكي ولباسي المغربي وكل شيء يشمل هدا البلد الدي أغار عليه من نفسي.محبتي. أختكم سلمى رشيد".

ودافعت الفنانة الإماراتية أحلام عن رشيد بقولها: "صوت سلمى صوت مخملي وموزون. هذا رأيي، ومعاها حق لما المايك يخون خصوصا أن صدى صوتها يرجع لها تغني غلط".

وأضافت:" أي فنانة في العالم ولو كانت أكبر فنانة وخبرة بتسيطر على هاشي، تحية لها ويكفي وقوفها بكل شموخ لتغني نشيد بلادها".

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0