بالصور - فرح الهادي في موقف محرج بسبب صورتها.. وهجوم غاضب عليها

15 نوفمبر 2018


يبدو أن الفنانة الكويتية فرح الهادي تعيش مرحلة نفسية واجتماعية صعبة في الفترة الأخيرة بسبب الانتقادات الساخرة والتعليقات الجارحة التي تتعرض لها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد انتقاد ملابسها ووصفها بـ"المضحكة وغير المرتبة"، وبعد الهجوم عليها وعلى زوجها عقيل الرئيسي بسبب قيامه بأي إعلان مقابل المال على صفحاتهم الرسمية، تعرضت أخيراً لموجة سخرية عارمة بسبب صورة جديدة لها وما كتبته عليها.


وكانت الهادي نشرت عبر تطبيق "انستغرام" صورة لها بملابس بيضاء وخلفها مجموعة من العطور التي سبق أن أعلنت عنها وهي تحمل اسمها، وكتبت عليها قائلة: "لا أنحني ولا أستمد قوتي إلا من ذاتي، عاصرت الحياة وعايشت أشد أنواع الخيبات، لذا أنا لا أخسر، إنما أنخسر وبكل قوة".


وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصورة، منتقدين طريقتها في الترويج لعطورها، وتساءل كثير منهم عما إذا كان هناك أي شخص يمكن أن يشتري او يستخدم تلك العطور، في حين سخر الكثير من متابعيها من كلماتها، لافتين الى انهم لا يكترثون لما تقوم به في حياتها الشخصية، مؤكدين أنهم باتوا يشعرون بالملل من قصصها وقصص الثنائيات التي انتشرت في الفترة السابقة عبر السوشيال ميديا.

وكانت الهادي عبرت عن غضبها الشديد من الشائعات التي تطارد زواجها، مؤكدة انها لن تبقى صامتة بل ستلجأ إلى القضاء ضدّ أي شخص يمس كرامتها وحياتها الشخصية، علماً بأنها وزوجها يقومان بنشر كل تفاصيل حياتهم عبر صفحاتهم ويطلبون رأيهم في الكثير من المواضيع.