قناع الاسبرين السحري لبشرة شابة.. جربيه

19 نوفمبر 2018


هل خطر ببالك يوماً أن أقراص الاسبرين يمكن استخدامها ليس فقط في تسكين الألام إنما أيضاً لحلّ بعض المشكلات الموجودة في البشرة؟

قدم موقع Weekly Healthy Life وصفة طبيعية من الاسبيرين لتقشير البشرة بشكل طبيعي وتنظيفها من الأوساخ والجلد الميت كي لا تفقد البشرة نضارتها وشبابها، حيث تحتوي الاقراص على حمض الاستيل سالسليك الذي يساعد على تهدئة احمرار البشرة والتهاباتها والتخلص من الحكة لاحتوائه على مضادات للالتهابات.

ونصح الموقع باستدام الاسبرين بشكل منتظم للعناية بالبشرة من خلال تنظيف المسام المسدودة والتخلص من طبقات الجلد الميت والتخلص من تصبغات البشرة، وتعمل الاقراص أيضاً على التقليل من ظهور التجاعيد والانتفاخات في الوجه والعينين.

وللحصول على بشرة شابة يكفي أن تقومي بطحن 5 حبات من الأسبرين مع ملعقتين من العسل وملعقة كبيرة من اللبن (الزيادي)، وامزجي كافة المكونات جيداً ليصبح القوام متماسكاً

وقبل النوم، إغسلي وجهك جيّداً بالماء البارد أولاً، من ثم ضعي قطعة قماش في الميكروويف لمدة 30 ثانية. بعدها قومي بوضع قطعة القماش الدافئة على وجهكم لمدة 10 دقائق حتى تتفتح المسام، ثمّ جففي وجهك جيداً.

والخطوة الثانية تتمثل بوضع قناع السبرين على كامل الوجه، وتركه لمدة نصف ساعة ومن بعدها اغسلي وجهك بالماء البارد ومن ثم ضعي عليه مرطب بشرة.