"لها" تنفرد بتفاصيل فيلم Time Out: جنون وحادث وقصة حب ماغي بوغصن ويورغو شلهوب

ميشال زريق 24 نوفمبر 2018

ابتعدت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن أشهراً قليلة عن عدسة الكاميرا، حيث سافرت إلى الولايات المتحدة وأمضت عطلتها السنوية مع أولادها، لتعود بعدها إلى بيروت وتبدأ التحضير لفيلمها الجديد، والذي بات محطة سنوية، تواعد من خلالها الجمهور والمتابعين، في كلّ عام، وتحديداً في شهر كانون الأول/ ديسمبر، فتطلّ على الشاشة الكبيرة في قصة جديدة. وهذا العام، اختارت بوغصن أن تطلّ في فيلم يحمل عنوان Time Out سيجمعها للمرّة الأولى بالممثل اللبناني يورغو شلهوب، والذي كان بعيداً عن السينما، وحتى عن الأعمال التمثيلية بشكل عام، بعد تقديمه مسلسل «حبيبي اللدود» الذي عُرض أخيراً على شاشة LBCI.


غرور ونجومية

وحرصاً منّا على معرفة تفاصيل العمل الجديد، والذي قيل إنّ ماغي تؤدّي فيه شخصية مختلفة عمّا قدّمته سابقاً، علمنا أنّ بوغصن تجسّد شخصية فنانة- DJ، تُدعى «يارا»، تعيش حياة النجومية والشهرة، وتصف نفسها بالمجنونة وتتسم شخصيتها بالمزاج المتقلّب، حالها حال عدد كبير من النجوم والفنانين، كما وأنّها شخصية أنانية جدّاً وسطحية في التفكير والتصرّفات. تختبر «يارا» حادثةً تقلب حياتها رأساً على عقب، وتضعها أمام خيارين، ومن هنا أتى عنوان الفيلم «Time Out» أو «انتهى الوقت»، حيث تبدأ بسباقٍ مع الوقت.

 

عِبرة اجتماعية ورسالة إنسانية

تقف «يارا» أمام خيارين في العمل؛ إمّا أن تغيّر في شخصيتها وتصبح أكثر مسؤوليةً، أو تقع ضحية مشكلة كبيرة، فيبدأ السباق مع الوقت لتحقّق التوازن في حياتها، فتعيش ظروفاً مختلفة وتكتشف أموراً عدّة، إلى أن تتطوّر قصتها وتلتقي بيورغو شلهوب، والذي تتكتّم المصادر على طبيعة دوره وحقيقة الشخصية التي يُجسّدها في العمل، فيأتي موعد الحصاد ومعرفة ما إذا كانت قد تغيّرت فعلاً. ويحمل العمل في تفاصيله وأحداثه رسالة إنسانية وعِبرة اجتماعية حول الحب، سواء كان غراماً أو حبّ الذات ومحبّة الآخرين بدون نفاق. وينتمي العمل الجديد، والذي ستجول فيه ماغي بوغصن وفريق العمل على عدد من الدول العربية لعرضه ومعرفة أصدائه من الجمهور، إلى تيمة الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

ويُشارك في الفيلم عدد كبير من الممثلين، أبرزهم وسام صباغ وأبو طلال (وسام سعد)، بيار شمعون والطفلة ماسة حبيب والتي سبق وشاركت ماغي في أحد أعمالها خلال الفترة الماضية.