تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - راندا البحيري تكشف للمرة الاولى سبب إبعاد ابنها عن الأضواء

راندا البحيري

راندا البحيري

راندا البحيري وابنها

راندا البحيري وابنها




بعد غيابها لفترة عن المقابلات التلفزيونية، استضاف برنامج "عين" المذاع على قناة "الحياة" الفنانة راندا البحيري، التي تكلمت لأول مرة عن ابنها ياسين.

ورغم أنها كانت تحرص على إبعاده عن الأضواء، ودائما كانت تحضر أي مناسبة دون أن تصطحبه، بل وصل الأمر إلى أنها كانت ترفض الحديث عنه في البرامج واللقاءات التلفزيونية، لكنها مؤخرا تراجعت عن ذلك وكشفت عن صور تجمعها به.

وتحدثت البحيري عن سبب إخفاء ابنها ياسين عن الأنظار طوال الفترة السابقة وقالت: "انتظرت أن يأخذ ياسين هذا القرار بنفسه، وفعلاً هو من قرر نشر صوره، كذلك والده، ووجدت أنني الوحيدة في العائلة التي لم تنشر صوره، فكان قرار النشر".



وأضافت: "كنت أرفض إقحام ابني ياسين في مجال الشهرة، حتى يكون هو صاحب هذا القرار سواء أراد أن يكون مشهوراً أو شخصية عامة حتى لا أزعجه، ولكن بعدما اتخذ هذه الخطوة، نشرت صورة واحدة فقط جمعتني معه، وهو الآن بعمر 8 سنوات".

وتابعت: "ابني ياسين يشبهني في الملامح بدرجة كبيرة جداً، وكذلك الصفات لكننا نختلف في شيء وحيد وهو العناد، وذلك طبعه لأنه ينتمي لبرج الجوزاء".

وكانت البحيري كشفت لأول مرة عن صورة ابنها في شهر آب (أغسطس) الماضي، ونشرت صورتهما عبر حسابها على "إنستغرام" وطلبت من جمهورها ومتابعيها معرفة هل ابنها يشبهها أم لا.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075