تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

فستان فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي يثير الجدل مجدداً... هذا هو سعره

فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي

لفتت الفنانة المصرية فيفي عبده الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء في حفلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين.

وارتدت فستاناً ضيقاً عند الأرداف، وواسعاً في جزئه الأسفل، وباللون الذهبي. وأحدثت بذلك ضجة بعد نشرها صورة لها على حسابها على "إنستغرام".

وأشار موقع "أونلاين ماركت" إلى أن سعره يصل إلى ما يزيد على 1200 دولار أميركي.

وكانت النجمة حققت من خلال إطلالتها هذه أكثر من 50 ألف إعجاب. ويذكر أنها طلبت من متابعيها مؤخراً التواصل معها من خلال صفحتها الرسمية على "فايسبوك" بعد انتشار صفحات مزيفة تحمل اسمها.

وكتبت: "أنا بأسف جدًا يا جماعة، بس أنا لغيت كل الصفحات والغروبات اللي باسمي على الفيسبوك واللي يتابعني ويعرف أخباري من هنا على صفحتي الرسمية".

وأضافت: "أنا أساساً مليش أي علاقة بالغروبات ولا عمري كنت بتابعها. واللي عايز يراسلني هنا على صفحتي الرسمية لأن كل ما هو جديد على صفحتي، وأي صفحة تانية يا ريت كله يبلغ عنها، لأن كان في جروب اتعمل باسمي أنا مكنش ليا أي علاقة به ولا بأي حاجة كانت بتنزل عليه".

وختمت: "أنا عمري ما تابعت جروبات، وللأسف أنا اكتشفت ده دلوقت.متشكرة جدا لكل أحبائي والمعجبين وحسبي الله في كل اللي بيفكر في أذيتي بعد مجهود سنين. بحبكم أوي، خمسة أموا".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075