الموسم الثالث من "الوليمة شيف" يدخل "غينيس" ويعلن الفائزين

28 نوفمبر 2018

أحيى فريق أرز الوليمة في مقره في الدمام مؤخراً حفلاً لإعلان أسماء الفائزين في مسابقة "الوليمة شيف" في موسمها الثالث.

وأعلنت لجنة المسابقة فوز الشيف ربيعة مكوار بالمركز الأولوحصولها على برنامج خاص "أون لاين" على "قناة فتافيت"

واحتل المركزين الثاني والثالث كل من الشيف نهار الصعب والشيف راكان العريفي. وحصل كل منهما على دورات مكثفة في الطهو في أكبر أكاديميات الطهو في العالم ICCA Cooking Academy.

وعلى هامش الحفل أعلنت موسوعة "غينيس" العالمية للأرقام القياسية دخول فريق "الوليمة" الموسوعة بسبب خياطة أكبر كيس أرز في العالم بالتعاون مع مصنع قيطان.

وهدف الفريق من خلال هذا النشاط إلى تنمية ثقافة دعم ذوي الهمم العالية ومساعدتهم على التفوق في حياتهم الاجتماعية والعملية بالإضافة إلى إعطائهم الفرصة لإبراز مواهبهم وتحقيق طموحاتهم وتحفيزهم على الاستفادة من إمكانياتهم وجعلهم فاعلين ومؤثرين في المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق "الوليمة" عمل من خلال المواسم الثلاثة بمساعدة نخبة من الطهاة السعوديين والسعوديات على اختيار أهم المواهب للمشاركة هذا الموسم في المسابقة التي تقامبالتعاون مع كلية ICCA للطهو في دبي وقناة "فتافيت" المتخصصة وأكثر من 12 علامة تجارية رائدة محلية وعالمية.

وتم الاعتماد في اختيار المشاركين على ثلاثة معاييرهي الاجابة على استفسارات موقع التسجيل، إرسال صور أو مقاطع فيديو لوصفاتهم والمقابلة الهاتفية.وبلغ عدد المتقدمين للمسابقة خلال المواسم الثلاثة أكثر من 10 آلاف.