DIOR PRESTIGE Le Micro-Sérum De Rose Yeux ترف العناية بمحيط العينين

01 ديسمبر 2018

وردة Rose de Granville هي وردة برّية تنمو على تلال Normandie، متحدّيةً المناخ القاسي. قام Dior Science بدراسة هذه الوردة الأسطوريّة طوال أكثر من 15 سنة من أجل استعراض غناها بالمغذّيات الدقيقة. تُعتبر Dior رائدة في المغذّيات الدقيقة للبشرة، وهي تُجري الأبحاث حالياً حول حالة المغذّيات الدقيقة في البشرة المتعبة وتقدّم القوّة المنشّطة الاستثنائيّة لهذه الوردة الفريدة من نوعها ضمن Le Micro-Sérum de Rose Yeux. يشكّل هذا السيروم مكمّلاً غذائياً حقيقياً لمحيط العينين. هو يُعيد شحن البشرة بالمغذّيات الدقيقة الغنيّة بالطاقة العالية، ما يؤدّي إلى إضفاء الإشراق على العينين بشكل جذريّ.


التغذية الدقيقة

مستقبل الطب الحديث

الفيتامينات، المعادن، العناصر النزرة، الأحماض الأمينيّة، الأحماض الدهنيّة الضروريّة، المغذيات النباتيّة (العفص، بوليفينولات، فلافنويدات، إلخ)، تهتمّ التغذية الدقيقة بهذه الجزيئات بالأخصّ، التي تؤثّر على صحة الجسم حتى بكمّيات صغيرة للغاية.

مكمّل قويّ للطب التقليديّ

طوال سنوات، تجاهل الطب مدى أهمية هذه المغذّيات الدقيقة. فالطبّ يضمّ مجالات متعدّدة، علاجات طبية مقابِلة وعلاجات بديلة. إلاّ أنه خلال السنوات العشر الأخيرة، ظهرت مقاربة «تكامليّة» جديدة. ما الفكرة الكامنة وراءها؟ استخدام الوسائل العصريّة والتقليديّة. الدمج ما بين الأدوية الصناعيّة، التي تستهدف باثولوجيا معيّنة، والتغذية الدقيقة، عبر المداواة بالأعشاب على سبيل المثال، من أجل تقوية التكوين الأساسيّ للخلايا واستجابتها ومقاومتها. والنتائج تدعم هذه المقاربة التي تتخطّى العلاجات القياسيّة: تتعزّز فعاليّة العلاجات؛ وتنخفض الآثار الجانبيّة. منذ سنة 2014، أكثر من 10000 دراسة منشورة حول التجارب السريرية سلّطت الضوء على المنافع الصحّية للمغذّيات النباتيّة والمغذّيات الدقيقة.

مجموعة Dior Prestige، رائدة في مجال المغذّيات الجماليّة

تُعتبر Dior خبيرة في المغذّيات الدقيقة للبشرة، وقد استوحت من هذه المقاربة التكامليّة من أجل ابتكار مستحضرات للعناية بالبشرة أكثر قوّة وفعاليّة. فهي تجمع ما بين العلاجات النشطة، التي تستهدف الالتهابات الدقيقة، وما بين الإجراءات الموضعيّة، ما يعزّز خلايا البشرة. هذا الأداء الثنائيّ هو ما يعزّز الفعاليّة الإجماليّة بشكل جذريّ لمستحضرات العناية بالبشرة من Dior Prestige.

وقد سمح تحليل الكيميائيات النباتيّة المتطوّر لـقسم العلوم في دار ديور Dior Science بأن تحدّد بدقّة كافة الجزيئات في قلب Rose de Granville: المعادن، العناصر النزرة، المغذّيات النباتيّة، حمض الأسبارتيك، الفيتامينات المضادة للأكسدة B3، وB5، وE، والأحماض الدهنيّة أوميغا 3 و6 و9. إنه حقاً المستحضر اللازم لنضارة محيط عينيك بترف ورقي.

طاقة ضروريّة لمحيط العينين

من قلب ثمار الوردة Rose Fruit، استخرجت Dior Science مركّزاً مدهشاً غنياً بالمغذّيات الدقيقة من أجل إعادة شحن مستويات الطاقة في البشرة وإعادة إحياء ناحية العينين. يحسّن الكالسيوم تمايز خلايا البشرة ويقوّي بنية البشرة، بينما البوتاسيوم يزيد من ترطيب البشرة ويعزّز امتصاص الطاقة. السكريات النباتيّة، بما في ذلك الفركتوز والغلوكوز، تمدّ الخلايا بالطاقة. تقدّم Rose Fruit استجابةً شاملة لتأمين نضارة الشباب لناحية العينين من خلال العمل على أكثر من 31 من الواسمات البيولوجيّة المسؤولة عن مشاكل البشرة في محيط العينين:

يمكن لهذا المستحضر تقوية البشرة وتغذيتها وتنشيطها؛ يصبح محيط العينين منتعشاً بشكل واضح؛ يزول الانتفاخ والهالات الداكنة وتحظى العيون بلمسة من الإشراق الفائق فيتحسّن مظهر الهالات الداكنة ويزول مظهر الانتفاخ والاحتقان، إضافة الى التخفيف من ظهور التجاعيد بنسبة واضحة للعيان.

تقنيّة مدّ المستحضر  بثلاث خطوات

1 إزالة الاحتقان: يتمّ الضغط على الأنبوب للحصول على قطرة من Le Micro-Serum. يتمّ إغلاق العينين ويوضع المستحضر على طول الجفن السفليّ بحركات من الأمام إلى الوراء، مع التحرّك من الصدغ إلى الزاوية الداخلية للعينين. وانتعاش التركيبة بالإضافة إلى الكريات الميكرويّة الدوّارة ما يساعد على إزالة الانتفاخ والهالات الداكنة.

2 إعادة الإحياء والتهدئة: توضع أداة الوضع على الزاوية الداخلية للعين ونضغط برفق. يتمّ تمرير أداة الوضع على الجفن العلوي للتمتّع بتأثيره المهدّئ والمنعش. ثمّ يتمّ تمريره على الصدغين بحركة دائريّة. نكرّر هذه الخطوة ثلاث مرات.

3 إضفاء الإشراق: من الزوايا الداخلية للعينين، يتمّ سحب الحاجبين نحو الأعلى. يتمّ استكمال هذه الحركة المريحة على الجفن السفليّ. نكرّر ذلك ثلاث مرات.

انتعاش الجل، قوّة السيروم
عند ملامسة البشرة، أوّل ما تشعرين به هو الانتعاش الحادّ المفيد للجل الذي يمنحك زخماً جليدياً بارداً. إنّ أداة الوضع مصنوعة من مزيج من المعادن التي تحافظ على البرودة، وبالتالي فإنّ ملامسة أداة الوضع تعزّز التأثير المنعش بحدّة. التركيبة المفاجئة تختلف تماماً عن الجل الكلاسيكيّ: فهي خفيفة ومرهفة كسيروم شديد التركيز. مباشرةً بعد الوضع، تنخفض حرارة البشرة بـ 2,3 درجات مئوية. تترافق هذه المتعة المزدوجة للحواس مع الرضى البصريّ الفوريّ، بفضل مزيج مرهف من اللآلئ العاكسة للضوء بمختلف الأحجام والألوان وبوليمر خفيف يشدّ البشرة. يخفّ مظهر الهالات الداكنة؛ ويصبح محيط العينين متألّقاً ومتجانساً على الفور.

و يؤدّي هذا المستحضر الى إعادة إحياء ناحية العين بفعاليّة كبيرة ويجهّز الخلايا بشكل مثاليّ للحصول على المكوّنات المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ لـ Dior Prestige Le Concentré Yeux. وتتعزّز فعاليّة هذا العلاج الشامل لمحيط العينين المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ. مع مرور كلّ يوم، وتحت تأثير طبقات هذين العلاجين المخصّصين للعناية بالبشرة، تصبح ناحية العين منشّطة، متيقّظة ومشرقة، بالإضافة إلى كونها مصقولة، متجانسة وأكثر اتّساعاً. باختصار هذا المستحضر الفائق القوّة يعيد تجديد طبقات البشرة الأكثر عمقاً، ويساعد على بناء هندسة خلايا أكثر تناغماً ومقاومةً للشيخوخة.