بالصور والفيديو - لجين عمران تثير غضب الكويتيين بسبب صدام حسين... وهجوم عنيف من فجر السعيد ومي العيدان

29 نوفمبر 2018

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وغضب الكويتيين، وعلى رأسهم الكاتبة فجر السعيد والإعلامية مي العيدان، بسبب منشورات عمران المرتبطة بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين.



ونشرت عمران عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” صورة من إهداء قدَّمته لها رغد ابنة صدام حسين، على كتاب "حفيدة صدام حسين" لابنتها حرير، التي أهدت الكتاب بدورها لوالدتها.

وقالت: "الأخت العزيزة لجين.. أهديك كتاب ابنتي حرير. أتمنى لك قراءة ممتعة رغم صعوبة بعض الأماكن.. محبتي وتقديري.. رغد صدام حسين".

وردت عمران: "وصلتني للتو هدية من جمهورية العراق العظيم، من صديقة عزيزة وغالية كثيرًا على قلبي".

وأضافت: "حبيبتي رغد مشكورة كثير على الكتاب الذي لطالما انتظرته وأخبرتيني عنه أنت وحرير، واشتقت لك كثير، واشتقت لشوفتكم وجلستكم، راح أقرا أكيد وكلي حماس، الله يوفقها إن شاءالله وين ما كانت، ويخليلك احبابك ويخليك لهم، وأنتظر أن نرجع ونتلاقى كما تعودنا على خير بقلب كبير مليان حب وسلام".

وقالت لحرير إبنة رغد: "عزيزتي حرير، عندك أم عظيمة وقوية، يحق لك فعلاً ان تفخري بها".



وهاجمت مي العيدان عمران ناشرة مقطع فيديو في حسابها "إنستغرام"، قالت فيه: "لجين عمران منزلة بسنابها فرحانة ان صديقتها حفيدة صدام، حرير حسين كامل، وابنة رغد، وتقول تعتز بصداقتها. اشوي اشوي بتقول الله يرحم صدام عموما".

وأضافت: "عزي اللي تعزينه، بس لا تجين الكويت، اللي جدها سفك دماء الكويتيين و يتم عائلاتنا وانتهك اعراضنا وشتم الملك فهد رحمة الله عليه وضرب السعوديه بلدك بالصواريخ. بس شنقول غير حسبي الله و نعم الوكيل عليه و عليها وكل كل إنسان يناصر ظالم".



وشاركت فجر السعيد في الهجوم، فغردت في حسابها على "تويتر": "قبل لا انام .. تذكرت شي … نصيحه شخصيه للفاشنيستا #لجين_عمران.. لا تفكرين تزورين الكويت أبداً".