بالفيديو - عمرو سعد يكشف للمرة الاولى معاناته قبل الشهرة.. ماذا عن البدلة السوداء؟

01 ديسمبر 2018

خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، تحدث الفنان عمرو سعد عن كواليس مشواره الفني، وعن حصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في "مولانا" مؤخراً.

وتحدث للمرة الاولى عن ظروفه المعيشية الصعبة التي عاشها في بداياته، مشيراً بطريقة طريفة الى دوره الصغير في فيلم "الآخر" الذي جمع النجمين حنان ترك وهاني سلامة، ومن إخراج العالمي الراحل يوسف شاهين، لافتاً الى انه تم اقتطاع مشهده دون ان يعرف الاسباب، ولكنه كان في غاية السعادة في المشهد الذي ظهر فيه.

وكشف عن أن النجمة حنان لم تتمكن من الذهاب الى المهرجان العالمي، فقدمت له الدعوة، لافتا إلى أنه كان في غاية السعادة من موقفها، وانه استعار البدلة السوداء التي حضر بها العرض الخاص من أحد أصدقائه، وحاول الاقتراب من النجوم للظهور في الصور ومشاهدة أصدقائه وحبيبته السابقة له.

وأضاف أنه خلال تواجده في العرض نفذت الأموال القليلة التي كان يمتلكها، وكان يدبر مسألة طعامه من بعض الامور الموجودة في الغرفة، الى أن وصل ليأكل الخبز فقط.


وكشف سعد أنه امتهن مهنا كثيرة قبل دخوله عالم التمثيل، لافتاً إلى أن والده كان يزرع فيه حب العمل والاعتماد على نفسه، فضلا عن أن الظروف وقتها لم تكن تساعد بشكل كبير، ولذلك كان يعمل في أثناء دراسته، وبالتحديد في فترة الإجازات.


وأضاف أنه كان يعمل وهو في المرحلة الابتدائية، أعمالا كثيرة منها عمله عند صاحب عربة فول، وقبل دخوله الجامعة عمل "شيالا" للخشب باليومية في إحدى المشاريع التابعة لشركة "المقاولون العرب"، قائلا: "كنت بحب أشتغل وأعافر".