بعد تصعيد أزمة فستانها العاري.. رانيا يوسف تعتذر وتبرر الاسباب

القاهرة (لها) 02 ديسمبر 2018

بعد أن واجهت انتقادات كبيرة من كل من تابع الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي، وظهورها بفستان جريء يكشف نصفها الأسفل كله، أصدرت الفنانة رانيا يوسف بياناً صحفياً نشرت صورة منه على كل حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تعتذر فيه عن ظهورها في الحفل بهذا الشكل، وتتأسف لكل الأسر المصرية التي تسببت لها في الإحراج نتيجة ارتدائها لهذا الفستان.

وقالت في بيانها: "احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق. من الممكن ان يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب".


وأضافت "آراء مصممي الأزياء ومتخصصي الموضة غالباً ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس وقد يكونون وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي".

وتابعت قي بيانها: "لم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان.. وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري والتي كانت وما تزال وستظل محل احترام".

وختمت: "إنني أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري فإنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع، كما إنني أعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين".