بالفيديو - رانيا يوسف توضح ما حصل معها على السجادة الحمراء وتسبب بتغيير شكل فستانها

القاهرة (لها) 03 ديسمبر 2018

دافعت الفنانة رانيا يوسف عن نفسها بعد ارتدائها فستانا كشف النصف الأسفل من جسدها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الماضي، حيث أكدت أنها لم تكن تتوقع كل رد الفعل الذي حدث في الحفلة.

وقالت: "أنا لست صغيرة ولا غبية لأضيع مجهود 25 سنة كي أبني فيها اسمي، وما حدث أن القماش الخارجي للفستان غير البطانة الداخلية له، ومع حركتي وطلوعي على درجات السلم رفع قماش الفستان البطانة، ووقتها كنت قد أصبحت أمام الكاميرات فلم أستطع التصرف".

وأضافت: "عندما اشتريت الفستان وقمت بقياسه شاهده الجميع ولم يعلقوا عليه، وهذا الموديل ارتدته أكثر من زميلة ولم تحدث مشاكل، لكن مشكلة فستاني في خامة القماش، حيث كان كله مطرزاً وهو ما أثقل وزنه فجذب البطانة إلى أعلى".



وقالت إنها ليست صغيرة كي تضيع مجهود سنوات بهذا الفعل الغبي كما أن لديها بنتين الكبرى 18 عاماً والصغرى 15، وأنها لا يمكن أن تقصد هذا، وإنما فوجئت بما حدث وهي على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات.

وأضافت: "كل الناس صوروني من الأمام ما عدا شخصاً واحدا هو الذي صورني من هذه الزاوية، وهذه المواقف تحدث كثيرا في مختلف المناسبات وخاصة في الفساتين الثقيلة وحدث الامر نفسه في مهرجان الأقصر، بعد أن تمزقت سوستة الفستان واضطررت لإصلاحها على الهواء كي تغطي ظهري".

وأكدت أنها لم تقصد أن يحدث طل تلك الضجة، وأنها تحافظ على بلدها وأهلها ولا تتعمد أن تحرجهم.