SAUVAGE Eau De Parfum من DIOR جاذبية أسطورية متمردة

09 ديسمبر 2018

حافظ فرنسوا دوماشي عند ابتكاره Sauvage Eau de Parfum على شخصية تتمتع بطابع مفعم بالثقة وذكوري جداً كما على أريجه القوي والأصيل. على الرغم من ذلك، أعاد العطّار ابتكاره خطوة خطوة من خلال إضفاء العمق عليه والمزيد من النفحات العطرية. يتميز هذا العطر برائحته المنعشة/الخشبيّة الفوّاحة والغامضة والحسّية. ويعيد إلى الأذهان الشمس التي تترك آخر آثار حرّ الظهيرة على البشرة، ويحافظ على جاذبيته الفوريّة مع إضافة تناغمات متغيّرة وغير مألوفة.

 

النغمات العطرية

أبقى فرنسوا دوماشي على نفحات فلفل سيشوان Sichuan Pepper والفلفل الزهريّ Pink Peppercorn، مع نفحات هائلة من اليانسون النجميّ Star Anise المعبّر للغاية.

وأضافت جوزة الطيب الإندونيسيّة Indonesian Nutmeg أوجهاً جديدة إلى هذه التوابل الدافئة، تتميّز بطابع المسك الرائع، وتترافق مع كل المواد الخام ضمن هذه التركيبة المثاليّة.

وتعبّر الدرجة العطريّة لـ Ambroxan عن قوّة العنبر، الذي من دونه لن يكون Sauvage ما هو عليه!

وعلى الرغم من أنّها درجة عطريّة طاغية، فهي تترافق مع صمغ اللاذن Ciste Labdanum بالدرجة العطريّة الراتنجيّة، الذي يروّض قوّتها ويضفي لمسة من عبير الجلد مع الأوجه النباتيّة المتميّزة.

ويظهر ضيف جديد فاخر على هيئة خلاصة فانيليا بابوان Papuan Vanilla Absolute، التي تكشف النقاب عن جاذبيتها اللذيذة التي لا تُقاوم، إضافة إلى النفحات الدخانيّة التي تمنحها القوّة. ومع خلفيّة من الدرجات العطريّة الخشبيّة حيث يتعزّز الفيتيفر Vetiver، فهي تُطلق العنان لجاذبيتها الأسطوريّة وتمنح Sauvage النفحات الشرقيّة الحسّية.


صورة البطل

تعاون Jean-Baptiste Mondino مجدداً مع Depp johnnyبروحه المتمردة ضمن عملية بحث وجودية في الصحراء الحارقة. هذا الفيلم صوّر عند الشفق المهيب في خلفية السماء المتكدّرة حيث نرى البطل مدهشاً وهادئاً. إنّه المعلّم في هذا المجال... تحيط به مجموعة من الذئاب في الصحراء.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0