في بداية 2019 نجاح 3 أبراج وإخفاق ثلاثة أخرى... ماذا عن برجك؟

12 ديسمبر 2018

تشهد بداية العام 2019 سطوعاً لمواليد بعض الأبراج وإخفاقاً لمواليد أبراج أخرى.  فكيف سيكون مصير برجك في شهر يناير المقبل؟

 

نجاح 3 أبراج

السرطان: أنت خجولة أحياناً لكنّك قد تتمكنين في يناير 2019 من الدفاع عن مصالحك وحقوقك. فقد تبدئين بإدراك حقيقة قدارتك وطاقاتك. ولهذا من الممكن أن يعلن هذا الشهر انطلاقك على طريق تحقيق أهدافك المنتظرة منذ زمن.

الأسد: أنت لامعة في محيطك ومميزة. وفي يناير المقبل قد تتمكنين من التركيز بشكل غير مسبوق على تحقيق أفضل أهدافك. ويزداد في هذا الشهر احتمال تحقيقك لها.

الدلو:عشت مرحلة صعبة في العام 2018 وما قبله. لكنّك سترين الضوء في نهاية النفق مع حلول شهر يناير 2019. ولهذا عليك أن تتشاركي حياتك إلى حدّ ما مع الأشخاص المقربين منك.


إخفاق 3 أبراج

الجوزاء: عليك الانتباه جيداً في يناير 2019. فأي خطوة قد تقومين بها من دون دراسة وتخطيط قد تودي بك إلى الفشل. إذاً استمعي إلى بعض النصائح التي يقدمها لك ذوو الخبرات في مختلف مجالات حياتك.

العقرب: قد لا تجدين في بداية 2019 وقتاً للاهتمام بشؤونك الخاصة. فالكثير من الانشغالات العامة والعائلية في انتظارك. ولهذا قد تنظرين إلى نفسك في المرآة أحياناً وتشعرين بالإحباط. لكن اعملي أن مجرد مرحلة عابرة.

الجدي: من الممكن أن تعاني من عسر مادي في شهر يناير 2019. وهو ما قد يدفعك إلى الاقتصاد والتوفير. كما قد يجعلك تبذلين جهوداً مضاعفة من أجل تفادي أزمات مقبلة. وهذا ليس صعباً.