أيقونات الموضة لعام 2018

جولي صليبا 16 ديسمبر 2018

مع اقتراب نهاية العام 2018، تكثر التحليلات التي تتحدث عن أهم الشخصيات التي تركت بصمات استثنائية في مختلف المجالات. نستعرض في ما يأتي أهم أيقونات الموضة لعام 2018، أي النساء اللواتي استطعن ترك بصمة استثنائية في عالم الموضة بفضل إطلالاتهن المميزة... الأناقة لا تقتصر فقط على موديلات الملابس التي نرتديها، وإنما تشمل طريقة ارتدائنا لتلك الملابس. فلكي تبدو الطلّة أنيقة ولافتة للأنظار، لا بدّ من أن تكون القصّة متناغمة مع منحنيات الجسم، بحيث تُبرز أجمل ما فيه وتخفي عيوبه، وأن تشعر المرأة بثقة كبيرة في نفسها وترسم ابتسامة عريضة وحقيقية على وجهها. فالثقة الداخلية تنعكس إيجاباً على المظهر الخارجي، وتجعل الطلّة جميلة وجذّابة. شهد العام 2018 العديد من الإطلالات الأنيقة التي خطفت الأنظار وأبهرت النقاد، مما جعل من تلك الإطلالات محطة مفصلية في عالم الموضة والأزياء. من إطلالات جنيفر لوبيز المتنوعة إلى أناقة زيندايا الدائمة، إليكِ لمحة عن أهم أيقونات الموضة لهذا العام.

 

جنيفر لوبيز

تعرف جنيفر لوبيز كيف تخطف الأنظار، سواء ارتدت ملابس رياضية بسيطة أو فساتين سهرة جريئة تكشف الكثير من تفاصيل جسمها. تتمتع جنيفر بقوام ممشوق ومنحنيات جميلة، وتجيد اختيار القصّات التي تبرز جمال جسمها، فضلاً عن ثقتها الكبيرة في نفسها. كل هذه الأمور تنعكس إيجاباً في طلّتها الخارجية وتجعلها تبدو فاتنة على الدوام.

كايلي جينر

استطاعت كايلي جينر أن تنقل حبّها للموضة والأناقة إلى نساء العالم أجمع، وباتت مصدر إلهام للكثيرات، خصوصاً أنها تختار الإطلالات العصرية والجريئة وتنسّقها مع الأكسسوارات الفاخرة ضمن مزيج “السهل الممتنع”. بالفعل، تجمع إطلالات كايلي بين الأناقة والجرأة، وفيها دوماً لمسة عصرية.

ميغان ماركل

لا شك في أن دوقة ساسكس ميغان ماركل عرفت كيف تخطف الأنظار منذ انضمامها رسمياً إلى العائلة الملكية البريطانية. فقد استطاعت ماركل أن تضيف لمسة عصرية إلى الأسلوب التقليدي الكلاسيكي المفروض عليها في القصر الملكي، وعرفت كيف ترسم خطاً جديداً في عالم الموضة، علماً أنها تختار إطلالاتها أحياناً من ماركات غير مشهورة.

كايت بلانشيت

تلفتنا إطلالات كايت بلانشيت الأنيقة والراقية. ولا سيما تلك المزينة بالمخمل والريش والبرق اللمّاع؛ واللافت أن كيت تبدو أنيقة وراقية مهما كان أسلوب الملابس الذي تعتمده؛ وأنا على يقين بأن الكثير من النساء حول العالم يحاولن تقليد كايت للظهر مثلها.

نعومي كامبل

باتت نعومي كامبل في الثامنة والأربعين من عمرها، لكن الجميلة السمراء، صاحبة الجمال الأفريقي الأصيل، لا تزال بكامل جمالها وأناقتها ورشاقتها، بحيث أضافت السنون إليها المزيد من الجاذبية المشرقة. تحرص نعومي على اختيار الطلاّت التي تتماشى مع لون بشرتها، وتتفوق دوماً في هذا المجال.

ريهانا

باتت ريهانا رقماً صعباً في عالم الموضة والجمال، وسيدة أعمال من الطراز الأول. لذا، باتت تركز على السترات الفضفاضة والسراويل في حياتها اليومية، وتبتعد عن الفساتين المغرية. لكنها تجيد اختيار تلك الطلاّت غير الرسمية فتبدو فيها أنيقة وفريدة ولافتة للأنظار.

كيم كارداشيان

تشتهر كيم كارداشيان بإطلالتها الجريئة والغريبة، التي تُظهر غالباً تفاصيل منحنيات جسمها. وقد تأرجحت إطلالات كيم بين الأناقة الراقية والإطلالة الفاضحة المبتذلة مروراً بالإطلالات المبهرجة والمبالغ فيها. إلا أن نجمة تلفزيون الواقع تعرف كيف تخطف الأنظار مهما ارتدت، لدرجة أنها غيّرت الكثير من قوانين الموضة والجمال على مرّ الأعوام.

زيندايا

تعرف زيندايا كيف تختار الأزياء التي تليق بها، وتتخذ قرارات في غاية الجرأة أحياناً. إلا أنها تشعر دوماً بالارتياح مع نفسها وتبدي رضاها الدائم عن طلّتها قبل الظهور أمام الجمهور، وهذا ما يجعلها أيقونة موضة حقيقية.

جاين فوندا

باتت جاين فوندا على مشارف الثانية والثمانين، لكنها لا تزال سيدة أنيقة تخطف الأنظار أينما حلّت. بالفعل، حافظت جاين على رشاقتها وجمالها وأناقتها، غير آبهة بالسنوات التي تتراكم في عمرها، وتعرف دوماً كيف تختار الإطلالات المميزة والعصرية التي تجعلها تبدو مثل شابة في الثلاثين من عمرها.

ديان كروغر

الجميلة ديان كروغر تضيف لمسة أنثوية على كل الإطلالات التي تعتمدها. فهي تملك حساً مميزاً في اختيار التصاميم وتنسيقها مع بعضها بطريقة مثالية. واللافت أن ديان تفرض أناقتها في الإطلالات الكلاسيكية التقليدية، والإطلالات العصرية المشتملة على لمسة جريئة.

إيما واتسون

تعتبر الجميلة البريطانية إيما واتسون رمزاً للموضة والأناقة، وأيقونة للشباب في هوليوود، لا سيما أنها تختار دوماً إطلالات أنيقة وجميلة سواء على السجادة الحمراء أو في حياتها الشخصية. وهذا ما جعلها تتربع على عرش القلوب بجمالها وأناقتها. اللافت أن إيما تبدو دوماً شامخة وواثقة في نفسها، مما ينعكس إيجاباً على طلّتها. ولا ننسى طبعاً وجهها الناعم وجسمها المثالي، مما يساعدها على الظهور بأبهى حلّة على الدوام.

كريستن ستيوارت

تحب كريستن ستيوارت الطلاّت المتمردة البعيدة من الأسلوب التقليدي، ولذلك نراها في طلاّت غير مألوفة، تجمع غالباً

بين العناصر الرجولية والأنثوية، ولا شك في أن غابرييل شانيل كانت لتفخر بطلاّتها المميزة.

تشارليز ثيرون

جميلة، أنيقة، جذابة، صاحبة شعار “الجمال لا عمر له”. تعرف ثيرون كيف تخطف الأنظار أينما حلّت، ولم يفلح التقدّم في العمر في أن يسلب منها جاذبيتها، بل على العكس زادها سحراً ونضوجاً. تجيد تشارليز اختيار الطلاّت الراقية والناعمة التي تجعلها شبيهة بالأميرات.

مارغو روبي

تجيد الممثلة مارغو روبي اختيار إطلالاتها وتعرف كيف تخطف الأنظار أينما حلّت. تتمتع الجميلة بقوام ممشوق رغم عدم حرمان نفسها من الأطعمة التي تحبّها. ولا شك في أن الجسم الجميل والجذاب يساعدها على الظهور بإطلالات أنيقة وساحرة على الدوام.

بريانكا شوبرا

تشتهر نجمة بوليوود بريانكا شوبرا بذوقها الرفيع في الإطلالات، مما جعل منها أيقونة موضة تنافس أهم النجمات العالميات. واللافت أن شوبرا تبدو فاتنة في فساتين السهرة الكلاسيكية الطويلة، والفساتين القصيرة العصرية الجريئة، مما يعني قدرتها على التماشي مع كل اتجاهات الموضة.

إيل فانينغ

الجميلة إيل فانينغ، البالغة من العمر 20 عاماً فقط، عرفت كيف تفرض نفسها على الساحة العالمية بحيث باتت واحدة من أهم أيقونات الموضة في العالم. الشابة التي سطع نجمها في عالم السينما بعد مشاركتها في فيلم Maleficent، تسير على خطى شقيقتها الكبرى داكوتا فانينغ، وتفوقت بامتياز في إطلالاتها الأنيقة واللافتة.

نيكول كيدمان

رغم بلوغها الواحدة والخمسين، لا تزال نيكون كيدمان في قمة أناقتها، بحيث زادتها السنون جمالاً وتألقاً. ومع التقدّم في العمر، باتت نيكول تختار إطلالاتها بدقة وعناية وتنسّقها مع الأكسسوارات الفخمة لتبدو مثل أميرة من أميرات قصص الخيال.

إيما ستون

عرفت الجميلة إيما ستون كيف تفرض نفسها في عالم الجمال والأناقة، وتضيف اسمها إلى قائمة أكثر النجمات أناقة على السجادة الحمراء في الأعوام الماضية. تحرص إيما دوماً على الظهور بإطلالات متجددة ومختلفة، متناسقة تماماً مع لون شعرها وبشرتها.