بالفيديو - ميريام فارس تعود باطلالة صادمة وتكشف معاناتها مع المرض: "خفت وانهرت وبكيت".

13 ديسمبر 2018


بعد ابتعادها عن الساحة الفنية لشهور عديدة بسبب معاناتها مع مرض في حنجرتها، عادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بلوك جديد وكليب مختلف.

واختارت فارس ان تعود الى محبيها باطلالة مختلفة، حيث ظهرت بشعر منفوش بشكل جنوني، ووضعت الوانا زاهية من المكياج مع ملابس صيفية جميلة، ولفتت الانظار بنحافتها المفرطة التي بدت واضحة عليها في كليب اغنيتها الجديد.


وشاركت ميريام متابعيها على تطبيق "انستغرام" بصورتها ومقاطع من المفاجأة التي سبق واعلنت عنها، وكتبت كلمات مؤثرة قالت فيها: "الفترة الأخيرة كانت مرحلة صعبة جداً في حياتي. خفت، بكيت، وإنهرت. لكن حبكم ومشاعركم أحاطت بي، أمدتني بكل الإيجابية الموجودة في العالم، وعدت ووقفت مجدداً وأقول لكم: تمتعوا بحياتكم. كل لحظة هي نعمة".

واضافت "آمنت في أسوأ الأوقات، بأن كل ما يحصل معنا هو بمشيئة الله ولمصلحتنا وهو سوف يساعدنا على اجتيازها. ولقد عدت وأنا سعيدة بأن أقدم لكم عملي الأخير (قومي) الذي صُنع بالكثير من العاطفة والحب".



وأغنية "قومي" باللهجة الخليجية، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وفاجأت الجميع باللوك المختلف والجديد الذي ظهرت فيه، لا سيما الاساور التي وضعتها حول عنقها ورقصها الافريقي.

يذكر ان الاغنية من كلمات وألحان يوسف العماني وتم تصويرها تحت إدارة المخرج شريف ترحيني.