مونيكا بيلوتشي تخطف الأنفاس في مهرجان مراكش الدولي للسينما

جولي صليبا 23 ديسمبر 2018

العيون شاخصة عليها فيما تختال برقة ونعومة على السجادة الحمراء... إنها النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، 54 عاماً، التي بدت فاتنة وساحرة خلال الحفل الختامي لمهرجان مراكش الدولي للسينما، وأثبتت للجميع أن العمر مجرّد رقم بالنسبة إليها. ولا شك في أن حضور الجميلة الإيطالية أضاف سحراً خاصاً على المهرجان.

فقد تألقت بيلوتشي في فستان أحمر وأسود أظهر قوامها الممشوق، كما لو أنها أرادت بذلك التأكيد على أنها لا تأبه بسنوات عمرها.

وقبل يوم واحد، فاجأت بيلوتشي الجميع أيضاً بإطلالتها الجذابة خلال عرض فيلم Asterix & Obelix: Mission Cleopatra ضمن فعاليات المهرجان السينمائي. ففي هذا الفيلم، تؤدي الجميلة بيلوتشي دور البطولة إلى جانب جيرار ديبارديو، وكريستيان كلافيه، وجمال دبوز، وآلان شابات، وكلود ريش وجيرارد دامون.

وحرصت النجمة الإيطالية على التعبير عن شكرها وتقديرها للمغاربة، وعبّرت عن عشقها للمغرب الذي سبق أن صوّرت فيه عدداً من أفلامها، وزارته في أوقات متفرقة، بينها مشاركات في عدد من دورات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش. كما أكّدت بيلوتشي أن مهرجان مراكش السينمائي يعطي فرصة لأفلام غير معروفة للدخول إلى العالمية، تماماً مثل مهرجان كان ومهرجان البندقية. وأضافت أنها لا تمانع البتة في المشاركة في فيلم مغربي إذا كان الدور مناسباً لها.