أريانا غراندي تحطم الأرقام القياسية

جولي صليبا 22 ديسمبر 2018

نجح كليب Thank U Next للنجمة أريانا غراندي في تحطيم الأرقام القياسية على مستوى المشاهدات عبر الانترنت، إذ وصل عدد المشاهدين إلى 100 مليون بعد أربعة أيام فقط على إطلاقه، ليسجل بذلك محطة ذهبية مشرّفة في تاريخ تطبيق Vevo ، التطبيق المتخصص في فيديوهات الموسيقى في العالم.

وقد أعلن المسؤولون عن تطبيق Vevo إن كليب Thank U Next للنجمة أريانا غراندي حقق أرقاماً قياسية في تاريخ التطبيق، ولذلك تتم مراقبة الأداء الذي يقدمه هذا الفيديو بدقة كبيرة.
في المقابل، أعلن موقع يوتيوب أن كليب Thank U Next حقق أيضاً أرقاماً قياسية إذ بات الفيديو الأكثر مشاهدة في وقت قياسي، بحيث شاهده أكثر من 55 مليون شخص خلال أول 24 ساعة.

يذكر أن أريانا عاشت أوقاتاً صعبة جداً على الصعيد الشخصي، إذ مات خطيبها السابق ماك ميلر بعد انفصالها عنه، واتهمها الجمهور بأنها سبب وفاته.وبعد خطوبتها من الممثل بيت دافيدسون، عاشت أريانا مجدداً أوقاتاً صعبة إذ انتهت الخطوبة بالانفصال. وجاء كليب Thank U Next ليغيّر المعادلة في حياة أريانا ويدخل البهجة إلى قلبها. وفي هذه الأغنية، تبعث غراندي برسالة إلى كل الرجال الذين ارتبطت بهم مؤقتاً، ولاسيما بيت دافيدسون، وماك ميلر، وريكي الفاريز. ولا بدّ من الاعتراف أن أريانا تفوقت على كافة أعمالها السابقة في الكليب الجديد إذ يعدّ هذا الكليب إحياء لأربعة من أفلام الكوميديا الكلاسيكية التي تلعب فيها النساء دور البطولة، وهي Legally Blonde وMean Girls وBring it On و30Going on 13.

في هذا الكليب، تظهر أريانا محاطة بصديقاتها وتخبرهن عن أحبائها السابقين وعن الدروس التي تعلمتها من كل علاقة.