تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أجمل إطلالات النجمات لعام 2018 أناقة الأحجار والمخمل والتطريزات

النجمة صبا مبارك

النجمة صبا مبارك

النجمة نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي

النجمة دانييلا رحمة

النجمة دانييلا رحمة

النجمة يسرا

النجمة يسرا

النجمة إليسا

النجمة إليسا

النجمة نادين نسيب نجيم

النجمة نادين نسيب نجيم

النجمة نوال الكويتية

النجمة نوال الكويتية

النجمة نجوى كرم

النجمة نجوى كرم

النجمة هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي

النجمة أحلام

النجمة أحلام

شهد العام 2018 عدداً كبيراً من المناسبات والمهرجانات التي حضرها النجوم، وتألّقت فيها النجمات بفساتين وأزياء مميّزة، في وقتٍ باتت فيه السجادة الحمراء منصّة عرضٍ تتنافس عليها النجمات في تقديم الأجمل على صعيد التصاميم والمجوهرات والإطلالات. وقبل أيام من انتهاء العام 2018، اخترنا لكِ أجمل إطلالات النجمات لهذا العام والتي نشرنها عبر حساباتهنّ على الإنستغرام، وحزن اهتمام الجمهور وإعجابه.


البداية مع النجمة صبا مبارك التي حوّلت الأنظار إليها هذا العام في إطلالات عدّة، كان أبرزها في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، إذ ارتدت فستاناً باللون الأبيض من دار “مايكل سينكو” تميّز بقصّة ذيل السمكة، وتزاوج فيه الريش مع الشك.

النجمة نوال الزغبي والمعروفة بأناقتها، أعلنت عن تعاونها مع دار “لابورجوازي” هذا العام، وقد قدّما مجموعة إطلالات مميّزة، كان أبرزها في الحفل الذي أحيته في شتورا- لبنان، وتألقت خلاله بفستان ذي أكمام طويلة، مشكوك بالأحجار، ونسّقت معه عقداً وأقراطاً من دار “يبريم”.

نجمة دراما رمضان دانييلا رحمة، وخلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي، اختارت في ليلة الافتتاح فستاناً بسيطاً باللونين الأبيض والأسود من تصميم زهير مراد. ورغم بساطة القطعة وتنسيق عقد من الزمرّد معها من سليم مزنّر، كانت كفيلة بتتويجها الأكثر أناقةً تلك الليلة والأكثر تماشياً مع أجواء المهرجان الصيفي والمُقام على ضفاف البحر الأحمر.

النجمة يسرا انتقت في ثاني ليالي مهرجان الجونة السينمائي، فستاناً بسيطاً من تصميم رامي العلي، ومعه سترة مطرّزة بالذهبي ذات أكمام ضخمة، ما أظهرها في غاية الأناقة و”ستايل” يُناسب سنّها.

كان من الصعب اختيار إطلالة واحدة مميّزة للنجمة نادين نسيب نجيم، حيث إنها توجّت العام 2018 بنجاحات درامية وتفوّقٍ في إطلالاتها، التي انتقت معظمها من دار زهير مراد، ولفتنا فستانها في حفل توزيع جوائز “الموركس دور”، باللون الأسود المشكوك بالأحجار مختلفة الحجم ويتوسّطه حزام.

من دار ألبيرتا فريتي، اختارت النجمة إليسا فستاناً باللون الأزرق في الحلقة الختامية من برنامج “ذا فويس”، وقد تميّزت الإطلالة بالبساطة، حيث نسّقت مع الفستان أقراطاً وسواراً بحجمٍ كبير من الماس من دار توفنكجيان.

حفلات العيد في المملكة العربية السعودية كانت لها نكهة مختلفة، حتى في إطلالات النجمات، حيث أطلّت النجمة نوال الكويتية بفستان من الريش من “مونيك لويلييه” ونسّقت معه مجوهرات ماسية من الفارس، وبدت في منتهى الأناقة.

“شمس الأغنية اللبنانية” نجوى كرم حازت لقب الأكثر أناقةً لعام 2018. هي المعروفة باختيارها قطعاً فيها تركيز على التفاصيل والقصّات، اختارت أخيراً وخلال تصوير Arab's Got Talent تصميماً فريداً باللون الأسود.

من باريس، أطلّت النجمة هيفاء وهبي على جمهورها، في جلسة تصوير أمام برج إيفل، تعاونت فيها مع فريق فرنسي على هامش أسبوع الموضة الباريسي، واختالت بفستان طويل باللون الأحمر، تميّز بالنقوش والعقدة المخملية، من تصميم إيلي صعب.

تعاونات النجمة الإماراتية أحلام مع المصمّم زهير مراد كانت كثيرة هذا العام، وقد اختارت في إحدى حفلات الزفاف، فستاناً باللون البنفسجي الفاتح، من الساتان المشكوك في قسمه الأعلى، ونسّقت معه قفطاناً بالتطريزات الذهبية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075