فنانة كبيرة تكشف حقيقة تصريحاتها الساخرة من محمد رمضان.. هل هاجمته بسبب لونه؟

القاهرة (لها) 21 ديسمبر 2018

أثار التصريح الذي أطلقته الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز حول رفضها العمل مع محمد رمضان بقولها: "أنا ماخلفش ده"، ردود فعل غاضبة بين جمهور النجم محمد رمضان واتهمها الكثيرون بالسخرية من فنان شاب استطاع أن يشق طريقه في الفن.

سميرة عبدالعزيز أوضحت أنها لا تتابع مواقع التواصل لكن تصريحاتها فُهمت خطأ، وأكدت أنها تقدر تماماً موهبة وفن محمد رمضان، لكنها رفضت أن تقوم بدور والدة بلطجي بعد أن قامت بدور أم لعظماء في التاريخ مثل الشيخ الشعراوي وأم كلثوم.

وقالت: "رفضت دور أم حبيشة في مسلسل "ابن حلال" لأنه من غير المعقول أن أكون في أعمالي أمًّا لعظماء وأقوم في هذا العمل بدور أم بلطجي".

وأضافت: "هذا الدور لا يتناسب مع تاريخي بعد أن قمت بدور أم الإمام أبي حنيفة والترمذي، وأم الشيخ الشعراوي، وأم كوكب الشرق أم كلثوم، وأرفض هذا النوع من الدراما الذي يظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء".

الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز أكدت أنها رفضت الدور ليس من أجل محمد رمضان كما قالوا في مواقع التواصل لأنه فنان أسمر، ولكن قالت أنا ماخلفش ده وكان قصدها على شخصية البلطجي التي يقدمها في أعماله لا محمد رمضان، وأنها تحترم رمضان كفنان ولا تضمر أي عداء له وليس لها اعتراض عليه، ولكنها رفضت الدور سواء كان هو البطل أو غيره، مؤكدة أنها لا تقبل هذه النوعية من الأعمال التي تسيء لمصر وشعبها وتظهر المناطق الشعبية بصور سيئة ومنها مسلسل "حواري بوخارست".