بالفيديو - رانيا يوسف في "تحدي الركنة".. ماذا كشفت عن أسرارها مع السيارات والقيادة؟

القاهرة (لها) 21 ديسمبر 2018

أكدت الفنانة رانيا يوسف، في مقاطع فيديو نشرتها على حسابها الخاص في "إنستغرام"، أثناء استضافتها في فقرة "تحدي الركنة" ببرنامج "عرب وود" المذاع على فضائية "روتانا سينما"، أنها بدأت قيادة السيارات منذ كان عمرها 16 سنة وتعلمت على سيارة صغيرة.

وتحدت رانيا البرنامج مؤكدة إنها قادرة على النجاح في هذا التحدي، وقالت إن أول سيارة اشترتها كانت من نوع البيتلز، وكان لابد أن تظل ممسكة بناقل الحركة حتى لا يرتد إلى موضع الأمان، إلا أنها كانت "وش الخير" عليها ومازالت تحتفظ بها حتى الآن، وأكدت أنها تحب القيادة خاصة في السفر لأنها تشعر بالهدوء والاسترخاء فيه، وخاصة عند سماع الموسيقى، لأنه لا يوجد من يضايقها في الطريق أو يوترها.

وقالت رانيا: "أحب أن أستمع في سيارتي لأصالة وشيرين عبدالوهاب وأنغام وفضل شاكر وغيرهم كثير، وكثيراً ما أخرج عن شعوري في أثناء القيادة لأنه لا يوجد في مصر من يلتزم بقواعد القيادة وأنا تعلمت أن القيادة فن وذوق".

وأكدت رانيا أنها كانت تحلم بأن تمتلك سيارة دون النظر إلى نوعها فهي لم يكن لديها "سيارة أحلام"، المهم أن تمتلك سيارة فقط، وأكدت أنها تحب الالتزام بكل قواعد المرور لأنها تحب القيادة وتعلمت القواعد الصحيحة وهي صغيرة.

وفي النهاية أعلنت رانيا تحدي صديقتها إيمي سالم التي وصفتها بالشقية محترفة القيادة.