قيل وقال

طلاب "أكاديميّة العالم" يعبرون عن طموحاتهم وأهدافهم مع "أحلى صباح"

23 ديسمبر 2018

من مدرسة "أكاديميّة العالم" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتحديداً داخل المحطّة الإذاعية الخاصة بالمدرسة والمجهزة بأحدث الأجهزة المتطورة، استقبل فراس يغمور عبر أثير إذاعة " بانوراما FM " الطلاّب والطالبات للتحاور والتطرق لابداعاتهم ونجاحاتهم من خلال نقاش يومي ضمن برنامج "أحلى صباح".

وقال يغمور أنه دعينا إلى مكان مهيأ في مدرسة أكاديمية العالم لإقامة بث مباشر"، لافتاً إلى أن "الحلقات تلقي الضوء على طموحات الطلاّب والتعرّف على مواهبهم المميزة في تخصّصات متعدّدة".

وأوضح أننا "نستضيف خلال أسبوعين متتاليين طلاباً يتناولون جوانب من حياتهم الدراسيّة والشخصيّة، ويتوقفون عند طموحاتهم وأهدافهم المستقبليّة، كما يبدون وجهات نظرهم بطريقة صادقة وعفوية".

ولفت إلى "أننا نتابع رحلة عدة طلاّب بألسنتهم، أحدهم متفوّقاً في دراسته، وآخر يبرز في الجانب الرياضي مثل كرة السلة وكرة القدم، وثالث في الجوانب الفنية بصفة عامة، وتحديداً في مجال الرسم على سبيل المثال. كما ستشهد الحلقة الأخيرة مروراً سريعاً لكل الطلاب من خلال مقتطفات يلخّصون فيها مواهبهم والجانب المتميّز في شخصيتهم فنياً وعلمياً".

يذكر أن برنامج "أحلى صباح" يذاع عبر إذاعة بانوراما FM، من الأحد إلى الخميس بين السادسة والعاشرة صباحاً بتوقيت السعودية. وتُذاع فقرة مدرسة "أكاديميّة العالم" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ضمن الحلقات عند التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية.