كيلي رولاند: السمراء الجميلة التي تعشق الجمال

جولي صليبا 30 ديسمبر 2018
تحرص النجمة الأميركية كيلي رولاند على وضع مجموعة من أدوات التجميل الأساسية في حقيبة ماكياجها الخاصة، واصطحاب تلك الحقيبة معها أينما ذهبت، وهذا ما يساعدها في الظهور دوماً بأبهى حلة. بالفعل، تكشف المغنية السمراء الجميلة عن مظهر مثالي لا تشوبه شائبة في كل المناسبات، واستطاعت أن تحتفظ ببريقها الخاص عبر السنين...


كيلي رولاند... النجمة التي دخلت في قائمة أجمل نساء العالم بحسب عدد كبير من المجلات الأجنبية... إنها واحدة من النجمات السمراوات اللواتي يقال أنهن سعين لتغيير لون بشرتهنّ، والهدف من ذلك الكشف عن جمال جذاب وفاتن. كما أن كيلي لم تتردد في الاعتراف بأنها مستعدة لإجراء عملية تجميل لثدييها كي تبقى طلتها مبهرة على الدوام من دون التأثر بتقدم السنين.

وقد أطلقت كيلي رولاند كتاباً عن حياتها الأسرية والأمومة وتكوين الأسرة بشكل صحيح. حمل الكتاب عنوان “Whoa, Baby “، وتروي فيه النجمة السمراء تجربتها كأم لأول مرة. اعترفت كيلي في ذلك الكتاب أن شكل ثدييها تغير بنسبة كبيرة خلال فترة إرضاعها لابنها تيتان، وهذا ما جعلها تفكر فى الخضوع لعملية تجميل الثديين في المستقبل.

طموح لا يعرف الحدود

ولدت المغنية والممثلة الأميركيّة كيليندريا ترين رولاند المعروفة باسم كيلي رولاند في الحادي عشر من شهر شباط/ فبراير 1981 في أتلانتا جورجيا، الولايات المتحدة الأميركية. ونشأت في هيوستن، تكساس.

انضمت كيلي إلى فرقة Destiny`s child عام 1992، وتعاونت في الفرقة مع بيونسيه، وليتويا لوكيت ولاتافيا روبرسون. حققت تلك الفرقة نجاحاً هائلاً إذ بيع لها أكثر من ستين مليون اسطوانة.

في العام 2002، أصدرت كيلي ألبومها المنفرد الأول Simply Deep ، فاحتلّ المراتب الأولى في قائمة الموسيقى البريطانية والأميركية والأسترالية، وحصدت أغنية الراب التي غنتها Dilemma نجاحاً فاق التوقعات.

وكرّت سبحة الأغاني المنفردة، بعد تفكك فرقة Destiny's child التي شهدت على بداياتها. صحيح أنّ النجاح لم يكن دوماً حليفها، إلا أنّه كان مقبولاً إلى حد كبير. تعاونت كيلي مع الـ DJ الإيطالي أليكس غودينو، وأصدرا سوياً أغنية What a feeling.

النجاحات المهنية المتتالية والكثيرة جعلت كيلي تحصد الكثير من الاستحقاقات المهمّة، مثل حصولها على نجمة في هوليوود خلال عملها في Destiny's child، إضافة إلى أربع جوائز غرامي، وعدد كبير من الجوائز الموسيقية المهمة.

كما استطاعت كيلي أن تلاقي قبول الجمعية الأميركية للملحنين والمؤلفين والناشرين، ومجلة Essence.

من جهة أخرى دخلت كيلي مجال التلفزيون والتمثيل، وظهرت في عدد من المسلسلات القصيرة، ومن ثمّ انتقلت إلى الأفلام مثل Freddy vs. Jason وThink Like a Man.

في العام 2011 شاركت في لجنة تحكيم The X- Factor في بريطانيا، ثم شاركت لاحقاً في النسخة الأميركيّة من البرنامج نفسه.

في 9 أيار/مايو 2014، تزوجت كيلي من حبيبها تيم ويثبرسون بعد علاقة عاطفية استمرت ثلاثة أعوام. وأنجبت طفلها تيتان في 4 تشرين الثاني/نوفمبر 2014.