بعد اتهامه لها بتدميره فنان لبناني يجبر على التراجع والاعتذار.. إليكم ما حصل

31 ديسمبر 2018


بعد تصريحاته الناريه واتهامها للفنانة ماغي بو غصن بتدمير حياته واتهامه السرقة، قدم الممثل اللبناني جوليان فرحات، اعتذارا إلى بوغصن من خلال مقطع فيديو نشره على موقع ""فايسبوك"، الامر الذي عرضه للكثير من الانتقادات.

وقال فرحات: "بشكر كل من دعمني، تواصلت أنا وماغي بوغصن وصفينا أمورنا، كما حدث سوء تفاهم بيننا وأنا بطبعي انفعالي وعفوي وتصرفت بشكل همجي، وتواصلنا سويا، نحن بشر وفنّانون واستمتعنا بالعمل معاً"..

وأضاف: "بعتذر من الجميع ومن ماغي وعائلتها عن الضرر الذي تسببت فيه لها ولعائلتها بشكل غير مباشر بسبب الفيديو، وكل ما كنت أريد أن أصل إليه هو حل لنا".

وتابع حديثه "نحن بشر وكل شخص له طباعه وللأسف وصلنا إلى ما حدث. نحن بفترة أعياد وتسامح وغفران، وأتمنى أن نفتح صفحة جديدة ومباركة للعام الجديد، لنبدأ كفنانين أن نتعامل مع بعض بطريقة إنسانيّة وحضارية أكثر.. وأشكركم جميعاً".



بدورها، تقبلت بوغصن اعتذار زميلها وغردت عبر حسابها في موقع "تويتر" قائلة: "جلّ من لا يخطئ.. الرجوع عن الخطأ فضيلة.. كلنا منغلط يا جوليان.. الله يوفقك بحياتك. وبالنسبة لكل اللي توجهولي بأقسى العبارات اللي بتمسّ بكرامتي.. الله يسامحكن".

ويأتي هذه التطورات بعدما أصدرت بوغصن بياناً توضيحيا، مطولاً نفت فيه كل الاتهامات التي وجهها إليها جوليان من خلال الفيديو الذي احدث ضجة كبيرة وتعاطف الالاف معه ووجهوا لبو غصن الشتائم والاهانات، واكدت بدورها أنها ستأخذ حقها بالقانون، وذلك قبل حل الازمة بينهما.