تطلق مجموعة نظّارات جديدة وتعترف كارن وازن: ألهمتني النساء العاملات والرومانسيات والأمّهات بتقلّب أمزجتهنّ

ميشال زريق 05 يناير 2019
خطوة جديدة أضافتها مدوّنة الموضة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كارن وازن بخعازي، بإطلاقها خطّاً خاصاً بالنظّارات الشمسية يحمل توقيعها باسم By Karen Wazen، ومنذ الساعات الأولى لإطلاق مجموعاتها، انشغل متابعوها بمعاينة التصاميم الجديدة والمبتكرة التي أطلقتها، وقد احتفلت بإطلاق هذا المشروع في متجر شقيقتها «أندريا وازن» مصمّمة الأحذية في بيروت، كاشفةً النقاب عن مشروعٍ مشترك سيجمعهما في الفترة المقبلة.


عن التصميم والمنافسة

في سياق حديثها مع «لها»، أشارت وازن إلى أنّها سعيدة جدّاً بمشاركة فرحتها مع المتابعين والمحبّين وشقيقتها، مطلقةً مجموعة جديدة من التصاميم والابتكارات في عالم النظّارات الشمسية، والتي في رأيها تعكس مزاج كلّ امرأة، وتقلّب حالاتها وطريقة تفكيرها وأسلوب حياتها، وتُضيف كارن: «فكّرتُ بنفسي... فكّرت بالمرأة بشكلٍ عام... فكّرت بتلك الرومانسية والعاملة والتي تعيش ضغطاً مهنياً كبيراً في حياتها وتحرص دائماً على مواكبة الموضة، فحاولت أن أحاكي مختلف جوانب شخصية المرأة وأتمنّى أن أكون قد نجحتُ في ذلك».

وعن المنافسة في سوق النظّارات الشمسية بوجود دور عريقة في هذا المجال، توضح كارن وازن: «أعلمُ جيداً أنّني لستُ في صدد اختراع شيء غير متوافر في الأسواق، ولكنّني أحببتُ وأردتُ ابتكار قطع غير موجودة بشكلها وتصميمها العملي الأنيق في الأسواق، ناهيك عن أسعارها المعقولة والتي تناسب الجميع من مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية... فكّرتُ أيضاً من منطلق أنّني أبدّل في اليوم الواحد أكثر من نظّارتين شمسيتين أو ثلاث... وفي حفل الإطلاق هذا، أردنا من الجميع أن يروا التصاميم ويبتاعوا أكثر من نظّارة واحدة».

نظّارات خاصة بالأطفال

وقالت كارن إنّ مجموعاتها موجّهة الى جميع النساء، وحتى المراهقات اللواتي يردن أن يكنّ Stylish ويواكبن أحدث صيحات الموضة، وقالت إنّها صمّمت النظّارات وكأنّها تصمّم لنفسها والعمل جارٍ اليوم لتنفيذ مجموعات أخرى تحاكي توجّهات الموضة المختلفة وتطلّعات النساء، منوّهةً باحتمال حدوث تعاون مع شقيقتها أندريا وازن مصمّمة الأحذية المعروفة. وعندما سألناها عن إمكانية تصميم نظّارات خاصة بالأطفال، هي المعروفة بعلاقتها الوطيدة بأولادها وكونهم يسرقون دائماً نظّاراتها لالتقاط الصور بها، أجابت: «أجد الفكرة مميّزة فعلاً، وأحبّ أن أصمّم نظّارات للأطفال، ولكن يجب أن تراعي معايير وأموراً كثيرة تؤخذ في الاعتبار، ولكنّنا فكّرنا بهذا الأمر».