بالفيديو - الظهور الاول لوالدة فرح الهادي المحجبة.. وقالب الحلوى يعرضهما للسخرية

02 يناير 2019



في ما لا يزال الفنانة زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي الثاني يشغل المتابعين، انتشر مقطع فيديو للعروس مع والدتها في اول ظهور لها على السوشيال ميديا.

وتداول رواد مواقع التواصل مجموعة من مقاطع الفيديو من الحفل ومن بينها مقطع تظهر فيه والدة فرح التي حرصت على مشاركة ابنتها فرحتها في زفافها الثاني، بمناسبة ذكرى زواجها الاولى، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع، مشيرين الى ان والدتها، التي ارتدت ملابس سوداء محتشمة، لا تزال صغيرة في العمر وملامحها مختلفة عن ابنتها واجمل منها.


كذلك اثار مقطع فيديو لقالب الحلوى الغريب الذي اختاره الثنائي المثير للجدل ضجة كبيرة بين المشاهدين، حيث يتدلى الكاتو المؤلف من طبقات عدة من السقف، ويهتز باستمرار خلال قطعه بالسيف. الامر الذي وضعهما في موقف صعب وكاد يسقط اكثر من مرة، ولم يتمكنا من قصه بسهولة، الامر الذي عرضهما للكثير من التعليقات الساخرة، منتقدين طريقتهما المضحكة في الاستعراض على مواقع التواصل.


وكان الثنائي اقاما حفلا صخماً بتكلفة عالية، واعلنا بعدها اهما سيقدمان المساعدة لأي عروس لا تمتلك القدرة المالية لاقامة حفل زفافها، بمنحها كل ما تحتاجه هي وزوجها من تجهيزات للعرس، من الفستان والزينة والمكياج وغيرها من الامور.