تطورات مثيرة في قضية المطربة المتهمة بالدعارة و ترويج المخدرات

القاهرة (لها) 04 يناير 2019

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس 13 متهماً بينهم المطربة "شيما" بطلة كليب عندي ظروف 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامهم بممارسة أعمال الدعارة وجلب وترويج مخدرات "هيروين" و"الآيس" و"الكريستال" عقب القبض عليهم من داخل كافيه شهير بالمهندسين.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه استكمالا لتحريات الرقابة الإدارية التي أسقطت في 6 كانون الأول (ديسمبر) الماضي شبكة دولية للاتجار بالبشر تضم 20 مصرياً وأجنبياً أسفرت التحريات الجديدة عن تورط المطربة شيما في أعمال الدعارة وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به بمنطقة المهندسين بالعجوزة وأنها تعمل تحت قيادة مالك الكافيه وشقيقه اللذين يستغلان حاجة الشباب والفتيات للمال، ويقومان بتشغيلهم في الأعمال المنافية للآداب، وترويج المخدرات على زبائنهم داخل وخارج الكافيه.

وضبطت "الرقابة الادارية"، "شيما" و7 فتيات أخريات وشقيق مالك الكافيه و17 آخرين من العاملين، بينما تمكن مالك الكافيه من الفرار قبل وصول قوات الأمن..

وكانت شيما قد ألقي القبض عليها في تشرين الثاني (نوفمبر) 2017، بتهمة نشر الفاحشة بعد إذاعة أغنية "عندي ظروف"، وقضت عامًا كاملاً في السجن لتخرج منه تشرين الثاني (نوفمبر) وتعمل بأحد الكافيهات بالمهندسين، ودلت تحريات المباحث انخراطها ضمن عصابة دولية تضم 33 فرداً للاتجار في البشر والأعمال المنافية للآداب وتجارة المخدرات.