جريمة لا ترتكبها الوحوش: عذب طفلته حتى الموت والسبب غريب

القاهرة (لها) 05 يناير 2019

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة من القبض على عامل عذب طفلته حتى الموت بسبب رغبتها في زيارة والدتها المطلقة في عين شمس.

وتلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة الطفلة سلوى (13 سنة)، في شقتها، بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت مباحث القسم، وتبين أن الجثة مسجاة على سرير غرفة نومها، وعليها آثار توثيق باليدين ودماء بالفم وكدمات متفرقة، وبسؤال شقيقتها الصغرى سلمى (12 سنة)، أفادت بقيام والدها ياسر، عامل (مسجل شقى خطر وسبق اتهامه في ثلاث قضايا آخرها قضية سرقة متجر) بربطها، والتعدي عليها بماسورة حديدية ما أودى بحياتها، وذلك بعد أن أبدت رغبتها في زيارة والدتها (مُطلقة من أبيها)، وعقب ذلك قام بفك قيودها ووضعها في السرير وانصرف، وحال إيقاظها اكتشفت وفاتها، و أضافت أنه دائم التعدي عليهما لكونه من مدمني المواد المخدرة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى اختباء المتهم طرف أحد أقاربه، بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة، وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال ابنته الصغرى اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر تخلصه من الأداة المستخدمة في التعدي على ابنته الكبرى بإلقائها بالطريق العام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.