برجك هذا الأسبوع... إكتشفي أسرار حظك في 7 أيام

05 يناير 2019

في الحب والعمل والعائلة والمال... تحبين أن تكتشفي حظك قبل بدء كل أسبوع لكي تتمكني من القيام بخطوات استباقية منعاً لارتكاب الأخطاء. إذاً إليك ما يخبئه لك برجك للأيام الـ7 المقبلة.

الحمل

تتمتعين بطاقة كبيرة وبالقدرة على التكيف بسهولة مع الكثير من الظروف الطارئة. ومن الممكن أن تستفيدي من كل العوامل المؤثرة في محيطك. وقد تشهدين الكثير من التحسن على المستويين الصحي والمادي. إذاً الحظ حليفك في الأيام المقبلة.

الثور

تعيشين حالة من التفاعل الاجتماعي المثمر وتجدين الكثير من الفرص التي تساعدك على تحقيق التقدم وإن كان بطيئاً. وقد تعيشين حالة من الفرح وسط عائلتك لسبب يرتبط بأحد أولادك. لكن الأفضل أن تتحلي هذا الأسبوع ببعض المرونة وأن تتخلي عن انفعالك.

الجوزاء

من الممكن أن يشهد هذا الأسبوع تحسناً كبيراً على مستوى حياتك المهنية والمالية. وقد تقومين بعمل مصرفي. أما على الصعيد العاطفي، فقد حان الوقت لأن تتعاملي مع علاقتك بالشريك بجدية. ومن الضروري أن توضحي الأمور العالقة لكي تحافظي على استقرارك الزوجي.

السرطان

من الضروري أن تتوخي الحذر هذا الأسبوع وأن تخططي قبل أن تقومي بأي خطوة وخصوصاً على المستوى العاطفي. ومن الممكن أن تخوضي خلافاً يتدخل المقربون منك لحله. لكنك تحققين تطوراً مهماً على المستوى المهني.

الأسد

من الأفضل أن تثقي هذا الأسبوع بالأشخاص المحيطين بك. فهم قادرون على تقديم النصائح المفيدة لك. وفي الأيام الـ7 المقبلة قد تبدو الأجواء مناسبة لتحسين أوضاعك في مكان عملك. لكنك قد تواجهين بعض المشاكل المادية. إذاً خبئي قرشك الأبيض ليومك الأسود.

العذراء

هذا الأسبوع هو فترة الأشعاع بالنسبة إليك. فقد تحصدين الكثير من نتائج الأعمال الماضية. وقد تنجحين في تحمل الكثير من المسؤوليات. كذلك من الممكن أن تنتصري على بعض المنافسين في مكان العمل. لكنك قد تعيشين حالة موقتة من التوتر على المستوى العائلي فانتبهي.

الميزان

يقف الحظ إلى جانبك هذا الأسبوع والمهم أن تسعي إلى التقدم بذكاء لكي تتمكني من تحقيق بعض طموحاتك. ومن الممكن أن تحصلي على مساعدة خفية من جهات غير متوقعة. ورغم ابتعادك عن شريك حياتك مؤخراً إلا أن العاطفة تتأجج بينكما مجدداً. أما أهم ما عليك فعله في الأيام المقبلة فهو تعزيز ثقتك بنفسك وبقدراتك.

العقرب

من الضروري هذا الأسبوع أن تتخلي عن بعض العادات السيئة أو التي تزعج الآخرين وتلحق بك الضرر على المستوى الصحي والمالي. ومن المهم أيضاً أن تمنحي صحتك الكثير من الاهتمام، مع الإشارة إلى أنك ستحتاجين إلى الحصول على العاطفة والحماية. إذاً حاولي أن تلفتي انتباه شريك حياتك إلى ذلك ولا شكّ في أنّك ستنجحين.

القوس

هذا الأسبوع الأفضل أن تحسني الاختيار بين بعض الأمور التي تعرض عليك. فهذه المرحلة تعتبر مناسبة جداً لأخذ القرارات المهمة. واعلمي أنك قد تجدين في هذه الفترة حلاً لبعض المشاكل التي عانيت منها مؤخراً. وقد تجدين الوقت الكافي للاهتمام بأفراد أسرتك وتمضية أوقات سعيدة معهم.

الجدي

عليك أن تتحلي بالصبر في الأيام المقبلة. فقد تواجهين بعد الظروف المعقدة والصعبة. إذاً ثقي بنفسك لأن الأمور قد تسير على النحو الذي تريدين وخصوصاً على الصعيد العاطفي. أما في مجال عملك فحاولي أن تجدي الثغرة التي تمنع تقدمك وقد تكون ظرفاً أو شخصاً. فهذا قد يساعدك على تحقيق النجاح الذي حلمت به دائماً.

الدلو

تسيرين على الطريق الصحيحة مؤخراً وعليك أن تواصلي القيام بذلك هذا الأسبوع أيضاً. قد تثمر جهودك على مختلف الصعد، في الحب والصحة والعمل. ومن الممكن أن تحققي أرباحاً مالية لم تنتظريها يوماً. إذاً حاولي أن تستفيد من ذلك وأن تخططي جيداً لأيامك المقبلة.

الحوت

قد لا تقطفين نتيجة جهودك هذا الأسبوع. لذا عليك الانتظار والتفاؤل، فالأخبار السعيدة آتية لا محالة. لكن من المهم أن تحذري الإسراف والإنفاق عير المحسوب. كذلك حاولي أن تستعدي للتعامل مع بعض المفاجآت التي قد تشعرك بالانزعاج والتي قد تمرّ من دون أن تترك الكثير من الخسائر.