أسواق دبي تخبّئ هذه الأسرار عن الموضة والأزياء... إكتشفي ما هي

05 يناير 2019

لن تتوقفي عن التسوّق في مهرجان دبي للتسوق، إلا بعد أن تشعري بالتعب. فهو الفرصة المثالية لتختاري كل ما تحبين وما يليق بذوقك وأذواق أفراد أسرتك.

وإلى جانب الكثير من علامات الموضة العالمية تقدّم لك المدينة لمستها الفريدة في مراكزها التجارية الضخمة وفي أسواقها الخاصة أيضاً. إذاً استعدي يومياً لزيارة أحدها.

استمتعي مثلاً بالعروض الخيالية في سوق الوصل الداخلي المكيّف. ولا تترددي في المساومة على أسعار الملابس والأكسسوارات النسائيّة وألعاب الأطفال والسّلع المنزلية. ومن المؤكّد أنك ستحظين بعروض مغرية وستشعرين بمتعة لا تضاهى في الممرّات المزدحمة.

وانتقلي في اليوم نفسه إلى سوق الأقمشة في المركز التجاري القديم في بر دبي. هناك ستبهرك بالطبع ألوان الأقمشة والمنسوجات الرائعة.

وستجدين كل ما تحلمين به من أنواع الحرير الطبيعي والقطن والأقمشة المطرّزة والترتر المتألق والأزرار والدانتيل...

ولكن حاولي زيارة السوق في الصباح الباكر أو في المساء واحرصي على إظهار مهاراتك في التفاوض حول الأسعار. وفي نهاية جولتك يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات العربية التي يقدمها مطعم "بيت الوكيل" الواقع على مقربة من محطة قوارب العبرة.

ولتختبري الشعور بالمزيد من الفرادة، لا بدّ لك من الذهاب إلى متجر السلام في وافي مول والذي يتميز بتصميمه الداخلي الأنيق ومجموعات العلامات التجارية الفاخرة من "جيبسي 05" إلى "بيتسي جونسون" و"روبرتو كافالي" و"ميسوني".

كذلك لا تفوتي اختيار ما يجذب انتباهك من الأدوات المنزلية والمجوهرات وأكسسوارات التصوير، مثل الفلاتر ومنصات الكاميرات. كل ما تطلبين ستجدينه هناك.